منتزه بوليوود باركس دبي يعود بحلة جديدة مع تسع ألعاب ممتعة

15 يناير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

التجارب الجديدة تضم أطول أرجوحة دوّارة في العالم “بوليوود سكاي فلاير”

تقدم الوجهة عرضاً لفترة محدودة يتيح لسُكان الإمارات الحصول على تذكرة دخول إضافية مجاناً عند شراء تذكرة للاستمتاع بتجربة ألعاب الركوب العالمية والأنشطة الترفيهية الاستثنائية بشكل مضاعف وبنصف السعر

كشف منتزه بوليوود باركس دبي، أول منتزه ترفيهي مستوحى من أفلام بوليوود، عن إعادة افتتاح أبوابه قريباً بتاريخ 21 يناير 2021 وإطلاق مجموعة جديدة من ألعاب الركوب الممتعة عالمية المستوى وتجربة التسوق المميزة في سوق بوليوود، إضافة إلى عروض المأكولات والمشروبات الهندية غير المسبوقة في مطعم ناماستي إينديا.

وبمناسبة إعادة الافتتاح، يقدم المنتزه الترفيهي عرضاً مميزاً يتيح للزوّار الحصول على تذكرة إضافية مجاناً عند شراء تذكرة دخول مقابل 275 درهم إماراتي فقط لغاية 10 فبراير 2021، مما يضمن للجميع الاستمتاع بتجارب مميزة من المرح وأنشطة ترفيهية لا حدود لها.

ويشهد المنتزه الترفيهي بحلته الجديدة إطلاق تجربة بوليوود “سكاي فلاير”، أطول أرجوحة دوّارة في العالم يبلغ ارتفاعها 460 قدماً، كما يتضمن العديد من الألعاب العائلية ومحطات الترفيه المخصصة للأطفال، والتي تحمل جميعها لمسات مستوحاة من الثقافة الهندية المفعمة بالحيوية. ومن بينها “ويل أوف ستارز” – العجلة الترفيهية التي يبلغ طولها 55 متراً، وأفعوانية تاكسي نمبر.1 بطول 88 متراً والمستوحاة من سيارات الأجرة الملونة بالأصفر والأسود في مومباي، فضلاً عن روديو كي ساواري، لعبة الركوب العائلية المزودة بحركة ثلاثية الدوران من وحي تقاليد مهرجانات الروديو الهندية.

وتصطحب لعبة هوا هواي أفراد العائلة في رحلة غنية تشبه تجربة الطيران الحقيقية على متن طائرة شراعية معلقة. في حين تقدم لعبة الركوب المتأرجحة أبرا كا دابرا تجربةٍ مفعمة بالمرح والتشويق. ويقدم المنتزه تجربة مائية مميزة لأفراد العائلة عند ركوب مانسون ماستي التي ستأخذهم في مغامرة شيّقة مستوحاة من أجواء الرياح الموسمية العاصفة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بجولات تانجو نمبر.13 الساحرة حول بوابة الهند في عربات الخيل المزخرفة. وتبرز لعبة روكيت من بين الإضافات الجديدة في عام 2021، وهي تتيح للصغار مغامرة مستوحاة من عالم الفضاء مع جولاتها التي تختبر متعة السقوط الحر.

وبفضل هذه الإضافات الجديدة، يشكل منتزه بوليوود باركس دبي وجهةً عائليةً متكاملةً تقدم للضيوف يوماً مفعماً بالترفيه والمرح مع تجاربها الثقافية المذهلة التي تأخذهم في رحلات ساحرة في أجواء الهند.

تتوافر تذاكر الدخول إلى بوليوود باركس دبي للشراء الآن عبر الموقع الإلكتروني  ويتاح عرض شراء تذكرة الدخول والحصول على الثانية مجاناً مقابل 275 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد لفترة محدودة. يرجى من جميع الزوّار الالتزام بشراء التذاكر من الموقع الإلكتروني الخاص بدبي باركس آند ريزورتس قبل قدومهم إلى الوجهة حرصاً على تطبيق تدابير الصحة المتعلقة بكوفيد-19 ونظراً للطاقة الاستيعابية المحدودة.

نبذة عن دبي باركس آند ريزورتس

تنطوي دبي باركس آند ريزورتس تحت مظلة شركة المساهمة العامة دي إكس بي إنترتينمنتس، وتعتبر الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط مع ثلاث منتزهات ترفيهية فريدة ومنزه مائي مميز، تشمل موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود مع مجموعة من المعالم والألعاب الغامرة المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود السينمائية، وبوليوود باركس دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يقدم مجموعة من الألعاب والمعالم والعروض الترفيهية الحيّة المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود، وليجولاند دبي، منتزه ترفيهي فريد وتفاعلي مخصص للعائلات يقدم تجارب مستوحاة من عالم ألعاب ليجو وسط أجواء مرحة وتعليمية، وليجولاند ووتر بارك، أول منتزه مائي مصمم خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة في المنطقة.

ويمكن للضيوف الإقامة في لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كوليكشن، وهو عبارة عن فندق عائلي مبني على الطراز البولينزي تابع لمجموعة فنادق ماريوت الدولية ويبعد خطوات معدودة عن المنتزهات الترفيهية الأربعة، أو في فندق روڤ آت ذي بارك من الفئة المتوسطة بطابعه الفريد والمثالي للعائلات.

وترتبط كامل الوجهة مع بعضها من خلال ريفر لاند دبي، وهي وجهة ترفيهية مجانية الدخول تحتضن مجموعة من خيارات المطاعم والمتاجر إلى جانب برنامج ترفيهي فريد، ما يجعلها مقصداً مثالياً للأصدقاء والعائلات من كافة الأعمار.

تحتضن دبي باركس آند ريزورتس أكثر من 100 لعبة ومَعلم ترفيهي، وتستأثر بموقع مثالي على شارع الشيخ زايد في دبي مقابل نخلة جبل علي، وبين مطاري أبوظبي ودبي الدوليَين.