15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“حول الإمارات ” تطرح كتالوج “عصر جديد” 2021

“حول الإمارات ” تطرح كتالوج “عصر جديد” الملئ بتصاميم منزلية مُلهمة

طرحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، كتالوج بعنوان “عصر جديد” الذي يضم تشكيلات حصرية وشاملة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية الملهمة لتصميم مساحة ومميزة.

تعمل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بإستمرار على إيجاد طرق جديدة للتقرب من سكان الإمارات. ويعد الكتالوج الرقمي للسكان لإكتشاف نصائح وأفكار  مُلهمة لحياة يومية أفضل بالمنزل، مع أحدث صيحات التأثيث المنزلي. تتيح النسخة الرقمية الفرصة للعملاء بالإستمتاع بكل صفحة من صفحاته من منازلهم أو أثناء تنقلهم عبر الأجهزة الذكية.

يتميز الكتالوج بطرح أكثر من 100 تصميم جديد وأنيق وديكورات من نوعها وفقًا لأحدث صيحات الديكور العالمية. تضم التشكيلات أثاث غرف المعيشة، غرف ، غرف النوم، المطبخ، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية والإضاءة لتعكس حقبة جديدة من جودة الحياة والرفاهية بأسعار مناسبة.

قال محمدي كاتاوالا، نائب المدير العام في «حول الإمارات للمفروشات المنزلية»، بمناسبة إطلاق الكتالوج الجديد “لا نزال ملتزمين برؤيتنا المتمثلة في تقديم أحدث تشكيلات الأثاث والإكسسوارات المنزلية وجعلها في متناول سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يسعدنا بأننا مع إطلاق كتالوج “عصر جديد”2021، سيتمكن عملاؤنا من تصفح ورؤية تشكيلات واسعة من الأثاث المنزلي عالي الجودة الذي يعكس أحدث التصاميم العالمية و بأسعار مناسبة للجميع”.

عندما ضربت جائحة كورونا المستجد «كوفيد 19» العالم، التزم الناس منازلهم وأدركوا أنه لا يوجد مكان مثل المنزل للشعور بالأمان والسلام والسعادة، وتركز اهتمامهم على توفير مكان مريح بنمط حياة صحية خلال فترة الإغلاق، وأدركوا أهمية تصميم منزل جيد لحياة سعيدة وصحية. لذلك يقدم كتالوج “عصر جديد” 2021 من «حول الإمارات للمفروشات المنزلية»، أفكارًا عصرية لتجهيز منزل يجلب معًا شعورًا بالسعادة والصحة لجميع أفراد العائلة، حيث يحوي أكثر من 100 تصميم جديد وديكورات ​​لحياة مليئة بالإلهام، تم تصميمه خصيصًا لنشر البهجة وكل ما هو إيجابي لقضاء لحظات سعيدة بالمنزل.

تقدم “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بإستمرار منتجات بأسعار تنافسية، وتجربة تسوق ممتازة بجميع أفرعها وإلكترونيًا، وخدمة التوصيل السريع إلى المنزل، وتقديم أفضل ما بعد البيع. ولا تزال ملتزمة بجعل تجربة التسوق سهلة وبسيطة من خلال التسوق عبر وخدمة التوصيل المنزلي لجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

عن حول الإمارات للمفروشات المنزلية

تستمر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، في ابتكار المنتجات وعرض خدمات متميزة، كما تواصل تأكيد تقديم حلول الديكور المنزلي بأساليب معاصرة ومريحة، بأسعار مناسبة للجميع على مدار 28 عاماً.

تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 20 صالة عرض في دول مجلس التعاون الخليجي، مع خطط مستقبلية للتوسع وإفتتاح  6 أفرع إضافية هذا العام.

تشتهر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”بمنتجات ، وتجربة تسوق رائعة بجميع أفرعها وإلكترونيًا، وخدمة ما بعد البيع المميزة، وتضمن الريادة بتقديم تشكيلات الأثاث والإكسسوارات الفريدة التي تناسب جميع الأذواق.

وتفخر “حول الامارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على إمداد عملاؤها بأحدث التشكيلات بصورة متواصلة والتي تجمع بكفاءة بين تنوع الأسعار وتعدد التصاميم.

عندما تحتاج قريبًا إلى إعادة ترتيب ديكور منزلك، أو حينما يجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق خبراء الداخلي لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليساعدك بكل ما تريد معرفته. مع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقة كاملة بأنك ستحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

التجول في صالة عرض”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  يشبه إلى حد كبير الدخول إلى متجر للحلوى. ستجد دائماً  شيء مثيرًا للإهتمام! ستساعدك مجموعة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” دائمًا على جمع بعض الأفكار الرائعة لتزيين منزلك، سواء كنت تريد شراء أثاث أو إكسسوار منزلي ستصبح كل زاوية في منزلك مصدرًا للبهجة والحيوية. يقع متجرنا المميز في البرشاء، دبي، على مساحة 300000 قدم مربع، وهو يعتبر أكبر متجر أثاث في الإمارات العربية المتحدة. عندما تتسوق لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن مطمئنًا أنك ستحصل على الجودة الرائعة والقيمة الحقيقية لما تشترية.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية : 

  1. ‏”حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
  2. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
  3. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي، طابق الميزانين‏
  4. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: مُلحق دبي فستيفال سيتي الجديد
  5. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، مركز برجمان
  6. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  7. ‏ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال بلازا
  8. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، سيتي لاند
  9. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك أبوظبي الأول
  10. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلدز مول”، الطابق الثالث
  11. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، “مول المركز التجاري العالمي”، الطابق الأول
  12. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، كابيتال مول، المصفح، أبوظبي
  13. ‏ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعرض، دوار الجبل
  14. ‏ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، الرمال مول
  15. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏رأس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
  16. ‏ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
  17. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
  18. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات
  19. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، صلالة
  20. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: قطر، طريق سلوى
  21. “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: قطر، دوحة فستيفال سيتي مول

الفروع المعلنة في خطة التوسع

  • العين مول، العين
  • الفجيرة
  • مردف، دبي
  • الزاهية،
  • الغبرة ، مسقط، عمان
  • المانع مول ، قطر

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: