2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

العربية للسيارات نيسان تكرم الدفعة الأولى من الفائزين بحملتها

العربية للسيارات نيسان تكرم الدفعة الأولى من الفائزين بحملتها “بداية ذهبية للعام 2021”

  • السحب هو الأول من ثلاث سحوبات تجري خلال مهرجان دبي للتسوق
  • حصول خمسة فائزين على 50 غرامًا من الذهب لكل واحد منهم

تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن الفائزين الخمسة في السحب الأول من حملتها “بداية ذهبية للعام 2021″، حيث حصل كل واحد منهم على 50 غرامًا من الذهب في السحب الذي تم إجراؤه يوم 5 يناير في المقر الرئيسي للعربية للسيارات.

وهؤلاء الفائزون هم: ستيفن ريكاردز” Stephen Rickards”، رشيد أحمد” “Rashid Ahmed، الدكتورة آمنة جافيد “Dr Amna Javed “، أرنا بيغوفيتش” Arna Begovic “، وعلي أحمد سلطان أبو الزود “Ali Ahmed Sultan Abualzoud “. وتعرب الشركة عن تهانيها لجميع الفائزين لاختيارهم قيادة موديلات نيسان، وحصولهم على الجوائز الذهبية للانطلاق في العام الجديد بطريقة مشرقة.

وسيمنح كل واحد من مشتري سيارات نيسان خلال مهرجان دبي للتسوق فرصة الفوز بالجائزة الذهبية، إضافة إلى الضمان لخمس سنوات، وثلاث سنوات من الخدمة، والتأمين لسنتين والتسجيل لسنة واحدة.

وتأتي السحوبات ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وستقام مرتين أخريين في 19 يناير الحالي و 4 فبراير المقبل.

وتدعو العربية للسيارات المشترين لزيارة أي من صالات عرض نيسان في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية حتى 31 يناير 2021، للتحدث إلى مندوبي المبيعات، والاستفادة من عرض مهرجان دبي للتسوق. ويمكن للعملاء أيضًا زيارة الموقع الإكتروني للشركة Nissan-dubai.com للقيام بجولة في صالة عرض نيسان الافتراضية، أو الاتصال بالرقم:  800-NISSAN (800647726).

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001
%d مدونون معجبون بهذه: