13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

غير الطريقة التي تشرب بها المياه مع ووتركلوب

استمتع استمتاع غير محدود،  بمياه بدون البلاستيك مقابل 49 درهمًا فقط شهريًا مع ووتركلوب

للوفاء بقرارات السنة للحصول على صحة وتوفير المال عن طريق التحول إلى المياه بدون البلاستيك

أنشأت الشركة       في المنطقة في مجال المعيشة بدون البلاستيك جديدة، أنظمة ترشيح مبتكرة وأجهزة تنقية بالأشعة فوق البنفسجية للمنازل في أنحاء الإمارات المتحدة بسعر  49 درهمًا ًا شهريًا ، دون الحاجة إلى إيداعات تأمين. تعمل التقنية الذكية على التخلص من الحاجة إلى الزجاجات البلاستيكية ، وتنقية المياه تلقائيًا من الصنبور بشكل ملائم لتوفير مياه مغلية ومبردة بشكل فوري وغير محدود وذات مذاق رائع وصديقة للبيئة.

وفقًا لمؤسسة تسويق المشروبات ، ينتهي الأمر بأكثر من 60 مليون زجاجة بلاستيكية في طمر النفايات والمحارق كل يوم ، ومع كون الإمارات المتحدة هي ثالث أكبر مستهلك للمياه المعبأة ، يلزم إجراء تغيير عاجل.

تستخدم خيارات استئجار ووتر كلوب لأنظمة الفلاتر الخاصة بها بريمو، بيور، بريستو و برونتو بالأشعة فوق البنفسجية ، والتي تم اعتبارها ” نتفلكس الماء” الدفع المؤجل ، لذلك لا داعي لتقديم إيداعات تأمين كبيرة ، فهي حقًا 49 درهمًا ًا فقط لكل الشهر ، آلاف الدراهم للأسر والشركات ، والتي كانت ستنفق على الخيارات البلاستيكية. في الواقع ، إن تكلفة ماكينة ووتركلوب أقل بـ  323 في المائة من متوسط تكلفة المياه المعبأة في دبي.

تقوم الماكينات بإزالة الشوائب بما في ذلك الكلور والبكتيريا ، مما ينتج عنها مياه نقية ونظيفة وآمنة تناسب أفراد الأسرة. فقد لوحظ أن 85 في المائة من العائلات التي تستخدم ماكينات بيور  و برونتو أنهم يشربون المزيد من المياه ومشروبات أقل سكرية منذ انضمامهم إلى ووتركلوب مما أدى إلى تحسين عافيتهم. تستخدم أجهزة التنقية طاقة أقل بنسبة 35 في المائة من الغلاية ، مما يساعد على تقليل فواتير كهرباء ومياه دبي أيضًا. لجعل الصفقة أكثر جاذبية ، يحصل كل عضو في ووتركلوب على زجاجة زجاجية مجانية.

لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء ماكينة ، لدى ووتركلوب مجموعة من الماكينات المُفضلة مسبقًا متاحة بما يصل إلى ثلث سعر الماكينة ، وهذا مثالي لمن لديهم ميزانية محدودة.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: