جامعة هيريوت وات في دبي تُطلق جوائز المجتمع للعام الجديد

31 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( “ايتوس واير”) احتفاءً بالعام الجديد، أطلقت جامعة “هيريوت وات” في دبي إعانةً مالية جديدة للطلاب المهتمين بالتسجيل للحصول على درجة (تأسيسية) أو جامعية أو برنامج دراسات عليا، بما في ذلك برنامج ماجستير إدارة الأعمال الذي تقدمه كلية إدنبرة لإدارة الأعمال، في شهر يناير 2021.

وستُقدّم “جائزة مجتمع دبي للعام الجديد” خصماً بقيمة 8,000 درهم إماراتي على الرسوم لجميع الطلاب الحاليين في جامعة “هيريوت وات” الذين يتقدمون للحصول على الدرجات الجامعية ودرجات الدراسات العليا في يناير 2021. وللاستفادة من هذه الجائزة، يجب على الطلاب الجدد والمستمرين التقديم ودفع 10 في المائة من الرسوم الدراسية الخاصة بهم كدفعة مقدمة (غير قابلة للاسترداد)، في الفترة ما بين 1-9 يناير 2021. ويجب أيضاً على الطلاب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم الشيكات المؤجلة المنصوص عليها لرسومهم الدراسية.

وفي إطار تعليقها على “جائزة مجتمع دبي للعام الجديد”، قالت كلير روبر براونينج، المدير الإقليمي لشؤون التسويق والتوظيف والقبول والاتصالات بجامعة “هيريوت وات” في دبي: “فيما نقترب من بداية العام الجديد، نُعرب عن رغبتنا في الجامعة بتقديم أكبر دعم ممكن لمجتمعنا لتمكين الطلبة الطموحين من التقدم خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافهم الأكاديمية. وانطلاقاً من إدراكنا وتفهّمنا للتأثير المالي الذي خلّفته الأزمة الحالية، نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من وطأة الأعباء المالية قدر الإمكان من خلال توفير عدة أنواع من المنح الدراسية والخصومات للطلاب المؤهلين المقيمين داخل الدولة وخارجها. ويُعدّ هذا الخصم تأكيداً على التزامنا بدعم وتنمية المجتمعات التي نُقيم ونعمل فيها”.

وستوزّع الجامعة مبلغ “جائزة مجتمع دبي للعام الجديد” بالتساوي عبر خطة التقسيط للسنة الأولى من الدراسة للطلاب الذين تلقّوا خطاب عرض غير مشروط أو خطاب عرض مشروط من الجامعة. ويجب على الطلاب الذين تلقّوا خطاب عرض مشروط تقديم الوثائق المتبقية لتلقّي خطاب عرض غير مشروط من الجامعة قبل بداية العام الدراسي. وفي حال عدم استيفاء الطالب للشروط المطلوبة، فسيصبح قبوله وخصم الطلب المبكر لاغياً وسيتم رد أي رسوم دراسية قاموا بدفعها. ويُشار إلى أنّ الدفعة المقدمة للرسوم غير قابلة للاسترداد في حال إصدار خطاب عرض غير مشروط لمقدم الطلب.

وتُعدّ جامعة “هيريوت وات” أول جامعة بريطانية تأسس حرماً جامعياً في دبي عام 2005. وتوفّر الجامعة منذ ذلك الحين برامج تُفضي للحصول على درجات علمية مشهود لها تلبي المتطلبات المحددة للأعمال والقطاعات المحلية. وتوفّر الجامعة في دبي حافظة متنوعة من البرامج في علوم البيانات والحوسبة والذكاء الاصطناعي والأعمال والمحاسبة والتمويل وعلم النفس والهندسة المعمارية والتصميم والبناء والهندسة وغير ذلك الكثير من البرامج. وتتمتع الجماعة بعلاقات موسّعة مع الشركاء في القطاع الذين غالباً ما يسعون إلى استقطاب الطلاب والخريجين للحصول على الوظائف والتوظيف.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: hw.ac.uk/dubai

المصدر: “ايتوس واير”