الغسيل أصبح أكثر كفاءة مع غسالة LG TWINWASH

22 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير“): تعمل إل جي إلكترونيكس (إل جي) منذ عام 2015 على تمكين ملاك المنازل من غسيل ملابسهم بسهولة وكفاءة أكبر، وذلك من خلال إطلاق نظام TWINWash الثوري.

تتميز غسالات LG TWINWash بحوض غسيل رئيسي لأحمال الغسيل الأكبر التي تضم الملابس وأغطية الأسرة، بينما تعد TWINWash Mini (التي توضع تحتها وتحافظ على مظهرها النحيف) مثالية للأقمشة الناعمة وأحمال الغسيل الأصغر.

يعتبر نظام TWINWash فريداً من نوعه فهو يمكّن المستخدمين من تشغيل دورتي غسيل في وقت واحد، مما يلغي الحاجة للإسراع في اللحظة الأخيرة قبل الذهاب إلى اجتماع أو موعد مهم. إضافةً إلى ذلك، إذا كان المستخدم لديه عدد قليل من العناصر التي تتطلب الغسيل، ستكون TWINWash Mini الحل المثالي لدورات الغسيل الأصغر حجماً ويمكن تشغيلها بشكل مستقل. ويمكن التعامل مع القمصان وملابس الرياضة وحتى ملابس الأطفال عبر غسلها في الحوض الصغير لضمان جهوزية الملابس للحظة المناسبة والتقليل من استهلاك المياه والطاقة الزائدة.

سيتمكن المستخدمون بفضل النظامين المنفصلين من فصل الغسيل حسب اللون ونوع القماش، مع ضمان جهوزية جميع الملابس في الوقت المحدد. وبفضل سعتها الكبيرة ووظائفها المزدوجة، أثبتت غسالات TWINWash من “إل جي” أنها تختصر أوقات الغسيل. واعتماداً على الإعدادات النهائية المختارة، يستطيع المستخدمون إكمال حمولتي غسيل في وقت واحد وفي أقل من 49 دقيقة.

تتميز غسالات “إل جي” أيضاً بتقنية 6 Motion Direct Drive، والتي تحرك حوض الغسالة في اتجاهات وأنماط متعددة لمنح الأقمشة المستوى المناسب من العناية. ولمزيد من راحة البال، أضافت الشركة تقنية البخار Steam™ القادرة على التخلص من مسببات الحساسية بنسبة تصل إلى 99.9%. وتستخدم تقنية البخار Steam™ جزيئات الماء ذات درجة الحرارة العالية لتكون ألطف على الملابس وأكثر فعالية في إزالة البقع والروائح والتجاعيد.

ولمن يرغبون بتوفير المزيد من الوقت وتوفير الطاقة، تتميز غسالات TWINWash بوضع EcoHybrid. وسيتمكن المستخدمون في هذا البرنامج من اختيار وضع Eco Dry الذي لا يستخدم الماء للتكثيف، أو اختيار وضع Normal Dry لتقصير دورة التجفيف بأكملها وتقليل تكاليف الطاقة.

كما سيتمكن ملّاك غسالة TWINWash من تنزيل تطبيق LG ThinQ على هواتفهم الذكية، مما يتيح لهم المراقبة والتحكم بدورة الغسيل عن بُعد ومن أي مكان. ويستطيعون باستخدام التطبيق أيضاً تتبع نسبة استهلاك الطاقة أو استخدام إعداد Download Cycle لإضافة مجموعة من دورات الغسيل المطورة حديثاً وإطالة عمر الغسالة.

*المصدر: “ايتوس واير”