26 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

جلف بروكرز تفوز بجائزة أفضل وسيط فوركس في آسيا في معرض الفوركس دبي 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير“) – أكّدت شركة “جلف بروكرز”، أحد الوسطاء ومزودي منصات التداول عبر الإنترنت الرائدين في العالم، على الإنجاز الذي حققته باستلامها الجائزة التي أُعلن عنها اليوم في معرض الفوركس دبي. وفقاً لتصويت المتداولين، حصلت “جلف بروكرز” على جائزة أفضل وسيط فوركس في آسيا بالإضافة إلى جائزة أفضل برنامج وسيط معرف.

وحصدت “جلف بروكرز” ثمار جهودها الاستثنائية من حيث عدد الحسابات المفتوحة (أكثر من 5,000 حساب)، وحجم التداول (أكثر من 24 مليار دولار أمريكي)*، والنمو في عدد العملاء بنسبة 700 في المائة لهذا العام مقارنة بالعام الماضي.

ويُعدّ معرض الفوركس حدثاً مخصصاً لمحترفي الفوركس للتعلم والاستكشاف في مجال تداول العملات الأجنبية. وبفضل مجتمع تداول يتجاوز عدد أعضاؤه 3000 متداول، يُعتبر هذا المعرض أحد الأحداث الرئيسية في هذا المجال في العالم. ويشارك في فعاليات المعرض أكثر من 50 وسيط فوركس بالإضافة إلى نحو 40 متحدث من 30 جنسية من جميع أنحاء العالم.

وأقيم هذا الحدث الرائع للمرة الثالثة في عام 2020 في إطار مواصلة تقليد اختيار أفضل شركة في كل منطقة تُقدَّمُ فيها سلسلة معرض الفوركس التي نظمتها “إف إكس ويكلي”. ويُشار إلى أنّ إجراءات المشاركة في الجائزة بسيطة للغاية، إذ يمكن لأي شركة تشارك في مشروع معرض الفوركس أن تغدو مرشحاً للجائزة، ويتم اختيار الشركة الفائزة عن كل ترشيح من خلال التصويت المفتوح للمتداولين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعد شركة “جلف بروكرز” المحدودة وسيطاً مرخصاً ومنظماً. وبفضل أكثر من 12 عاماً من الخبرة الفريدة في 23 دولة حول العالم، فإن “جلف بروكرز” تتواجد في سوق مستقر وآمن. “جلف بروكرز” هي وسيط حاصل على جوائز متعددة وعلى تصنيف 4 و5 نجوم وفقاً لمراجعات مستقلة رفيعة المستوى متوافرة عبر وسائل الإعلام.

*المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: