ألفو تحصد جائزة أفضل وسيط لعقود الفروقات في معرض الفوركس دبي 2020

22 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير“): أعلنت شركة “ألفو”، الوسيط الرائد في الأسواق الآسيوية، عن حصولها على جائزة أفضل وسيط لعقود الفروقات في معرض الفوركس دبي 2020، كما حصدت أيضاً جائزة أفضل وسيط فوركس بالتجزئة. ويُعدّ تصويت المتداولين دليلاً على مدى شهرة العلامة التجارية “ألفو” بين المستثمرين الذين يمتلكون أدوات فوركس بالإضافة إلى كونها شريكاً جذّاباً للبرامج ذات الصلة.

وأكّدت نتائج التصويت في معرض الفوركس دبي على المكانة القوية التي تتمتّع بها شركة “ألفو”، التي تُدير أكثر من 78 ألف حساب وتصل قيمة تداولاتها السنوية إلى 8.6 مليار دولار أمريكي*.

ويُعدّ معرض الفوركس حدثاً مخصصاً لمحترفي الفوركس للتعلم والاستكشاف في مجال تداول العملات الأجنبية. وبفضل مجتمع تداول يتجاوز عدد أعضاؤه 3000 متداول، يُعتبر هذا المعرض أحد الأحداث الرئيسية في هذا المجال في العالم. ويشارك في فعاليات المعرض أكثر من 50 وسيط فوركس بالإضافة إلى نحو 40 متحدث من 30 جنسية من جميع أنحاء العالم.

وأقيم هذا الحدث الرائع للمرة الثالثة في عام 2020 في إطار مواصلة تقليد اختيار أفضل شركة في كل منطقة تُقدَّمُ فيها سلسلة معرض الفوركس التي نظمتها “إف إكس ويكلي”. ويُشار إلى أنّ إجراءات المشاركة في الجائزة بسيطة للغاية، إذ يمكن لأي شركة تشارك في مشروع معرض الفوركس أن تغدو مرشحاً للجائزة، ويتم اختيار الشركة الفائزة عن كل ترشيح من خلال التصويت المفتوح للمتداولين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن شركة “ألفو” تُشكّل خياراً متميّزاً للمشاركة في عمليات التداول العالمي، حيث أنها تعمل في سوق مستقر وآمن. ويُعد فتح حساب تداول مباشر مع “ألفو” أمراً سريعاً وسهلاً، حيث يتمتع العملاء بوصول فوري إلى الأسواق الفعلية. وبصفتها وسيطاً منظماً ومعتمداً من قبل سلطة الخدمات المالية، توفّر “ألفو” للمتداولين، سواءً كانوا مستثمرين من القطاع الخاص أو من المحترفين أو العملاء المؤسسيين، التنفيذ السريع واللوائح عالية الأمان والتقنيات المبتكرة.

*المصدر: “ايتوس واير”