تيتان تطرح تشكيلة ساعات اليد الجديدة “إلمنت”

15 ديسمبر، 2020 Off By master

أول تشكيلة ساعات يد للرجال مستوحاة من شخصية الرجل المثالي في الإمارات

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة

طرحت شركة تيتان المحدودة، تشكيلة “تيتان إلمنت” من ساعات اليد الجديدة المستوحاة من شخصية الرجل المثالي في دولة الإمارات وأسلوب حياته المعاصر، وتم عرض التشكيلة في فعالية حصرية أقيمت في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا

صُممت هذه التشكيلة الجديدة خصيصاً لتجسيد أخلاقيات “العمل الجاد، واللعب الجاد” التي تتميز بها حياة المدينة، وتوفر التشكيلة مزيجاً مثالياً يجمع بين مزايا الراحة والجمال البصري. وتم تصميم وتصنيع كل ساعة للتأكيد على الإطلالة غير الرسمية من خلال الاستخدام المبتكر للألوان، مثل الأزرق الداكن والأخضر الزيتي، والعناصر الجريئة كبيرة الحجم في قرص الساعة والمينا، مع المزيد من اللمسات الشبابية مثل قطع الجلد الفاخر والأحزمة الشبكية الراقية من ميلانو. وتضم التشكيلة الجديدة أيضاً إضافات خفيفة من الألوان الزاهية ​​في عقارب وتيجان الساعة، احتفاءً بالجانب المرح في شخصية العملاء المستهدفين وأسلوب الحياة العصري المليء بالنشاط والحيوية الذي تشتهر به دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال أديتيا كيجريوال، رئيس أعمال، الساعات والإكسسوارات، قسم الأعمال الدولية في “تيتان”: “تعد ساعات “تيتان” الإكسسوار المثالي الملائم الذي يمكن ارتداؤه في جميع المناسبات والأوقات، بدءاً من التمرين الصباحي في النادي الرياضي، إلى غرفة الاجتماعات، ومن فترة الغداء إلى قضاء سهرة مميزة برفقة الأصدقاء بعيداً عن الأجواء الرسمية. إن هذه التشكيلة الجديدة تجسد الروح الحضرية الأصيلة لدولة الإمارات، ما يجعلها أشبه بمقالة أدبية بليغة تم خطها في سطور خالدة وبلمسات جريئة”.

وأضاف: “حرصنا في “تيتان” على الأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب قبل تصميم تشكيلة “إلمنت” الجديدة، بدءاً من إجراء بحوث متعمقة في سلوك المستهلك وانتهاءً بالاهتمام بملاحظات العملاء. لقد أردنا أن تعكس “إلمنت” الطبيعة المتغيرة لعالمنا المعاصر، والذي ينعكس بالتبعية على نمط حياتنا. كنا بحاجة إلى التأكد من أن المجموعة تعكس الشعور بقمة الراحة والأناقة في أي مكان، وذلك مع تزايد أعداد الأشخاص الذين يعملون من المنزل وتباطؤ وتيرة الحياة  نوعاً ما”.

وتعليقاً على توقيت طرح التشكيلة، أشارت كوروفيلا ماركوز، مدير العمليات في قسم الأعمال الدولية في “تيتان”: “بفضل شبابها الذين يتمتعون بالنشاط والحيوية، تمكنت الإمارات من التكيف بسهولة مع أسلوب الحياة الجديد الذي أصبح بمرور الوقت نمطاً طبيعياً، الأمر الذي جعلها المكان المثالي لطرح تشكيلة تمثل ثقافة المجتمع. ومع بدايات عام  جديد، يحدونا الأمل في مستقبل زاهر  وأكثر إشراقاً. إن تشكيلة “إلمنت” وما تحمله من إلهامات يجسدان هذا الشعور على نحو رائع، مما يشجع الجميع على “الانسجام مع الذات” والمضي قدماً على درب النجاح”.

يشار إلى أن تصميم “إلمنت” تم خلال ظروف غير مسبوقة من الإغلاق شكلت تحدياً كبيراً لجميع أطقم العمل، إلا أن فريق التصميم المتمرس تمكن من مواجهة هذا الظرف الاستثنائي بمرونة ملحوظة، وفقاً لـ ماركوز.

وأضافت: “كانت عملية اختيار المواد وتحديد مصادر الحصول عليها أثناء مرحلة الإغلاق تشكل تحدياً كبيراً لنا، كما أن التنسيق بين مديري المنتجات، والمصممين، ومهندسي المصانع اتسم بالصعوبة لكنها كانت عملية مثيرة للاهتمام. ولأننا جميعاً تحلينا بالشغف والحماس اللازم لتصميم التشكيلة الجديدة، فقد استطعنا إنجاز المهمة في الوقت المناسب، وذلك بالتزامن مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق، وما نراه اليوم هو نتيجةً لتلك التجربة الفريدة من نوعها”.

والجدير بالذكر أنه سيتم الترويج للتشكيلة الجديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال الوسائط الإعلامية المتعددة التي تضم وسائل التواصل الاجتماعي، والمنصات الرقمية، والإذاعة، فضلاً عن نقاط البيع. وتبدأ أسعار المجموعة من 225 درهماً،كما تتوفر ساعة “إلمنت” الآن في متاجر “تيتان” المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات، ومجموعة مختارة من متاجر “أور تشويس”، ومتاجر الأقسام الرائدة، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، وتجار التجزئة المعتمدين.

نبذة عن شركة تيتان المحدودة:

تأسست شركة تيتان المحدودة عام 1984. وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم بلغت قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي حتى العام  (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون عميل يتواجدون في 32 دولة عبر 11,000 نقطة بيع. كما فازت تيتان بجائزة “ريد  دوت” المرموقة لتصميم “تيتان إيدج” وهي أنحف ساعة في العالم.

وتفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450,000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة.