23 يناير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مركز برجمان يفتتح ” ممشى الموضة” الخاص به في حُلته الجديدة مُستضيفًا أرقى عروض عالم الأزياء في المنطقة – أسبوع موضة الشرق الأوسط – ربيع 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير):  كعادته في ريادة وتصميم نمط الحياة والشكل الأكثر تأثيرًا في جميع أرجاء الشرق الأوسط، يحل برجمان كشريك مؤسس لدعم 10 نُسخ من أسبوع موضة الشرق الأوسط لخمسة سنوات، مما يعزز دوره في تقديم أرقى الأزياء بأسعار تنافسية. مما يؤكد على مكانة مدينة دبي كعاصمة للأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط. سوف يستضيف مركز برجمان النُسخة الأولى من أضخم وأرقي عروض عالم الأزياء في المنطقة في مارس 2021.

سوف يستمر هذا الحدث على مدار خمسة سنوات، بواقع أسبوعين للموضة في العام، سوف يجذب هذا الحدث المُميز مصممي الأزياء العالميين إلى الشرق الأوسط والإمارات العربية المُتحدة. وإشارة إلى دوره كرائد لوجهات التسوق وإعادة هيكلة نظام البيع في الإمارات العربية المُتحدة، يلعب برجمان دور ريادي أساسي في تأسيس المجلس الشرق أوسطي لمراكز التسوق، مجموعة دبي لمراكز التسوق كما يقوم المركز بدعم مهرجان تسوق دبي الذي يعتبر أضخم حدث للبيع والجذب السياحي في الشرق الأوسط. والآن يقوم بدوره الحاسم لدعم وجلب أكبر حدث دولي في عالم الأزياء في المنطقة -أسبوع موضة الشرق الأوسط.

كما عقب أنطونيو روبيل مؤسس ورئيس أسبوع موضة الشرق الأوسط بأن ” دبي هي عاصمة الموضة الجديدة، ليس فقط في المنطقة ولكن على مستوى العالم ويمكننا التصريح بذلك على الملأ.  حيث أن أسبوع موضة الشرق الأوسط سوف يُحقق مزيجًا رائعًا من الإبداع والذوق والموهبة والحيوية، حيث سيُظهر بعضًا من مصممي الأزياء العالميين الرائدين في برجمان.”

يُواصل مركز برجمان التجاري دوره في إعادة تشكيل تجربة عملائه عن طريق تقديم عروض جديدة للبيع. فمنذ الظهور الأول لممر الموضة الجديد في الجناح الجنوبي للمركز التجاري وهو يُشكل ميزة فريدة ويُقدم مجموعة من العلامات التجارية المُختارة بعناية، ومن أسماء العلامات التجارية العالمية المرموقة

“Cerruti 1881, Charles Jourdan, Gaudi, John Richmond, Les Hommes, Souvenir, Thomas Sabo and Rodolfo Zengarini.”

الآن، وتأصيلا لطبيعته التي تأتي من التطوير المستمر لتاريخ المركز في البيع بالتجزئة، يدعو المركز عملائه لتجربة ” اكتشف الجديد” حيث يقوم المركز بإطلاق المرحلة الثانية من ثورة البيع بالتجزئة.

كما صرحت إدارة مركز برجمان بأن ” لطالما كان مركز برجمان جزءًا أصيلًا من صناعة البيع بالتجزئة في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1991. حيث نعمل على تجديد سحر الأعوام الماضية ودمجها مع نهج التفكير المستقبلي لتجاوز تجارب البيع بالتجزئة التقليدية. طوال رحلتنا الطموحة للبيع بالتجزئة، سنظل مُلتزمين بتقديم العديد من العلامات التجارية والمفاهيم الثورية والعلامات التي تناسب جميع المواسم والاتجاهات خلال الأشهر المقبلة.”عن طريق مزيج لا مثيل له من تجربة التسوق داخل المركز التجاري أو عن طريق الانترنت، تلك هي الخطوة الأقرب التي يخطوها المركز نحو كشف الوجهة النهائية للأزياء الحصرية المطلوبة والفاخرة بأسعار مٌناسبة داخل الإمارات العربية المُتحدة.

من العلامات البارزة التي ستحدث ثورة في عالم البيع في المرحلة الثانية:

  • THE COLLECTION: العلامة الأولى من نوعها التي تُشكل نمط الحياة وتُقدم مجموعة من قطع المُصممين المُختارة بعناية التي تأتي من أهم عروض الأزياء العالمية وتتضمن هذه المجموعة العديد من العلامات التجارية مثل: Versace Jeans Couture, Cavalli Class, Lamborghini, Voile Blanche.
  • DINO DRAGHI: العلامة الإيطالية المُميزة لأحذية الرجال الجلدية، الروح التي تعكس روعة واناقة موروث Dino Draghi والتي تنعكس في المجموعات التي تعكس الذوق الفني بشكل أخاذ للعين، حيث يمكنك الحصول على الرفاهية بسعر معقول.
  • PIAZZA ITALIA: تعتبر من أرقي العلامات التجارية الإيطالية الأسرع انتشارًا، مع شكل عصري غير رسمي بأسعار مُناسبة، حيث تُقدم أكثر من 4000 شكل من الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال والأطفال.
  • KOCCA: علامة الملابس التجارية المُقدمة إلى المرأة العصرية. حيث تُقدم لمسة أنثوية دون جهد يُذكر من خلال الطراز الإيطالي الرائع، تحمل القطع طبعات جذابة وألوان وتفاصيل خاصة. حيث تؤدي KOCCA دورها بشكل مُبهر – “استمتع بكل يوم”.
  • LORIBLU: أحذية المُصمم الإيطالي يدوية الصُنع، أحذية فاخرة ومبتكرة للرجال والنساء ، تشتهر العلامة التجارية بابتكاراتها المذهلة واستخدامها الساحر لأحجار الراين والبلورات وأحجار سواروفسكي.
  • NILA&NILA: أحذية وحقائب مصممة خصيصًا حسب الطلب إيطالية الصٌنع، وتجمع بين الجمال الإيطالي المعهود والتكنولوجيا والابتكار لإحياء خطوط الموضة النسائية.
  • ANNA VIRGILI: حقائب وإكسسوارات إيطالية رائعة. تمثل حقائب Anna Virgili الرائدة في مجال المنتجات الجلدية الإيطالية حول العالم، ذروة الحرفية الإيطالية بجودتها العالية المعهودة وسلاسة خيوطها وأسلوبها السلس.

*المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: