أسيديوس جلوبال تتوسع في أسواق الشرق الأوسط لتوسيع نطاق العلامات التجارية عبر أسواق التجارة الإلكترونية

14 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “أسيديوس جلوبال”، وهي إحدى أكثر شركات المنتجات والخدمات القائمة على الأداء والممكنّة تكنولوجياً في مجال التجارة الإلكترونية رواجاً، عن دخولها سوق الشرق الأوسط لتوسيع نطاق علاماتها التجارية المملوكة من قِبلها والعلامات التجارية الاستهلاكية الشريكة الأخرى في مجال المغذّيات، والصحة والجمال، ومستلزمات المنزل والمطبخ، والموضة عبر أسواق التجارة الإلكترونية مثل “أمازون” و”نون”. وتُتيح هذه الخطوة تعزيز ديناميكية الحضور الدولي لـ”أسيديوس” بعد ترسيخ حضورها في أسواق الولايات المتحدة وكندا والهند وسنغافورة.

وغدا الشرق الأوسط في وقتا هذا مركزاً عالمياً للابتكار والاستثمار. وبفضل مبيعات تقدر بـ8.3 مليار دولار أمريكي، وتوقعات بنموها لتصل إلى 48 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022، يُوفّر الشرق الأوسط فرصة هائلة غير مستغلة أمام تجار التجزئة في قطاع التجارة الإلكترونية وكذلك الجهات التقليدية الفاعلة التي تسعى إلى تأسيس حضور لها عبر الإنترنت. وتبرز أهمية مشروع “أسيديوس” في الشرق الأوسط أيضاً استناداً إلى واقع أن الهند والإمارات العربية المتحدة تربطهما علاقات ثنائية جيدة، إذ تُعتبر الهند واحدة من أكبر الشركاء التجاريين لدولة الإمارات العربية المتحدة، بينما تُعدّ الإمارات العربية المتحدة ثالث أكبر شريك تجاري للهند. وتُعد الإمارات العربية المتحدة حالياً أكثر أسواق التجارة الإلكترونية تقدماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يكشف عن نمو سنوي يقدر بنحو 23 في المائة بين عامي 2018 و2022.

وفي هذا السياق، أشار الدكتور سومدوتا سينج، المؤسس والعضو المنتدب للشركة إلى أنّ هذه الخطوة ستمثّل المرحلة المقبلة من النمو لشركة “أسيديوس”، حيث قال: “نُعرب عن سعادتنا بتوسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط الحيوية والجذابة. ولدينا خطط نمو طموحة لـ’أسيديوس‘ ونتطلع إلى تحقيق معدلات نمو من خمسة أضعاف خلال الأعوام القليلة المقبلة. ونحن على يقين أن هذا التوسع يمثّل ضرورة مؤسسية مهمة لمرحلة النمو التالية لـ’أسيديوس‘، ما يشكّل دافعاً لإستراتيجية النمو الخاصة بنا. ويُمثل هذا المشروع التوسع الاستراتيجي للعلامة التجارية ’أسيديوس‘ في الشرق الأوسط حيث أدركنا الفرص الهائلة الناتجة عن التنمية الاقتصادية في المنطقة”.

* المصدر: “ايتوس واير”