إيكوبيا تفوز بمشروع هام آخر بطاقة إنتاجية تبلغ 450 ميجاواط مع شركة أزور باور الرائدة في مجال الطاقة الشمسية

14 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

هرتسليا، إسرائيل – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “إيكوبيا” (المدرجة في بورصة تل أبيب تحت الرمز: TASE: ECPA) الرائدة عالميّاً في مجال الحلول الروبوتية لوحدات الطاقة الشمسيّة الكهروضوئية، عن مهم آخر بطاقة إنتاجية تبلغ 450 ميجاواط تم توقيعه في شهر أكتوبر مع شركة “أزور باور” ذائعة الصيت في مجال الطاقة الشمسية. وبات المشروع الآن في مراحل متقدمة، ومن المقرر أن يبدأ تشغيله في مطلع الربع الأول من عام 2021.

وعلى الرغم من استمرار تفشي ″، تمكنت “إيكوبيا” من الفوز بعدد من المشاريع الجديدة لانتاج أكثر من 10 جيجاواط من الطاقة خلال الأرباع الـ4 الأخيرة، ما ساعدها على الحفاظ على معدل نمو سنوي مركب يفوق 280 في المائة خلال الأعوام الستة الماضية.

ومكّنت “إيكوبيا”، دون أي حضور فعلي، عملائها في جميع أنحاء من الحفاظ على الإنتاج الأمثل مع تجنب الخسائر الناجمة عن التلوث والأضرار المحتملة، ووفّرت استمرارية التشغيل حتى في مرحلة الإغلاق الكامل. وأثبتت الجائحة أن الأتمتة الكاملة والتقنيات المتقدمة تتمتع بأهمية فائقة للحفاظ على الإنتاج الأمثل للطاقة الشمسية.

وعلى مدى الأعوام السبعة الماضية، شكّلت “إيكوبيا” إحدى الركائز الحيوية للتحوّل الجذري الذي أحدثته الطاقة الشمسية، وساهمت في التحول في طريقة إدارة وتشغيل مواقع الطاقة الشمسية واسعة النطاق، باعتبارها عاملاً رئيسياً لخفض التكلفة المستوية للطاقة “إل سي أو إي”.

ويمثّل هذا النشر المهم لهذا المشروع دليلاً آخر على ثقة “أزور باور” بشركة “إيكوبيا” التي تعمل على تعميق حصتها السوقية الجذابة في الهند بالتزامن مع توسيع نطاق انتشارها العالمي من خلال مشاريع في أمريكا الشمالية واللاتينية والشرق الأوسط.

وتُعد “أزور باور” جزءاً من قائمة طويلة من الشركات الرائدة في مجال الطاقة، والتي تدرك الحاجة إلى الإدارة والتشغيل المؤتمتين. وفي ظلّ انخفاض التعريفات، يُدرك قطاع الطاقة الشمسية مدى أهمية وفعالية التشغيل والصيانة لتحقيق الأرباح المرجوة.

وبفضل من المشاريع المتنامية، كانت “أزور باور” بحاجةٍ إلى حل قوي يُمَكِّنها من تلبية متطلبات الإنتاج واسعة النطاق مع الحفاظ على الأداء الأمثل، لإنتاج طاقة نظيفة ومراعية للبيئة.

وقال جان سكيماما، الرئيس التنفيذي لشركة “إيكوبيا”، في هذا السياق: “نُعرب عن سعادتنا بالعمل مع هذه الشركة التي تحدد أهدافاً عالية على صعيد الحجم والجودة. ونعتبر هذه الشراكة طويلة الأجل كإحدى العلامات المتزايدة على أن قطاع الطاقة الشمسية بصدد إحداث تحوّل جذري على صعيد التشغيل والصيانة المؤتمتين. وتفتخر شركة ’إيكوبيا‘ بكونها في طليعة هذا التحول، وتدعم التعافي المراعي للبيئة لحقبة ما بعد ’‘”.

Related posts