28 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تتوسع شركة Sight Diagnostics® في منطقة الخليج من خلال شراكة التوزيع مع Phoenix Capital

تل أبيب ، إسرائيل – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت شركة Sight Diagnostics ، الشركة التي تقدم نتائج فحص الدم الكامل (CBC) على مستوى المختبر في غضون دقائق ، عن شراكة توزيع مع Phoenix Capital لتوسيع تواجد Sight في الشرق الأوسط. من خلال الشراكة ، ستوفر Sight محللي OLO – تقنية التشخيص اللامركزية عالية الجودة الخاصة بالشركة – إلى المراكز الطبية في جميع أنحاء الشرق الأوسط لمساعدة مقدمي الخدمات على اتخاذ قرارات علاج سريعة ومستنيرة.

“نحن نتطلع إلى التوسع في هذا السوق الجديد من خلال شراكتنا مع Phoenix Capital للمساعدة في تلبية احتياجات غرف الطوارئ والعيادات والمستشفيات ومرافق الرعاية الأخرى التي تأثرت بـCOVID-19.’’ y

تدير معظم العيادات الخارجية في الإمارات العربية المتحدة حاليًا مختبرات صغيرة بتقنيات تشخيصية قديمة مثل قياس التدفق الخلوي ، والتي تتطلب آلات كبيرة ومكلفة وغير مناسبة لإعدادات نقاط الرعاية (POC). على هذا النحو ، هناك طلب متزايد على تشخيصات POC الحديثة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، حيث من المتوقع أن يصل السوق إلى 2.85 مليار دولار بحلول عام 2024.

يتيح Sight OLO إجراء تشخيص سريع ودقيق ومريح للدم من خلال تقديم نتائج CBC في دقائق مباشرة في نقطة الرعاية *. حول حجم فرن محمصة ، OLO صغير ومضغوط وخفيف الوزن ، مما يسمح بإعداد سريع وبسيط أينما دعت الحاجة. على عكس أجهزة تحليل CBC التقليدية ، لا تتطلب Sight OLO كواشف أو فحوصات يدوية لمراقبة الجودة ، مما يسهل على العيادات الأصغر أو الممارسات المستقلة الوصول إليها وتشغيلها.

صرح عبد الله سعيد النابوده ، رئيس مجلس إدارة Phoenix Capital: “لقد اخترنا Sight OLO لأنه ببساطة يلبي احتياجات العيادات التي نوزع عليها. مع تدفق المرضى بسبب COVID-19 ، فإن الوصول إلى تشخيصات سريعة ودقيقة بالبصمات أمر ضروري لفرز مرضى عيادتنا وعلاجهم بسرعة وبشكل صحيح “.

ستقوم Phoenix Capital أولاً بتوزيع Sight OLO على المراكز الطبية التسعة التي تمتلكها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. خلال العام المقبل ، ستعمل Sight مع Phoenix Capital لبدء توسيع قاعدة تثبيت OLO في بقية منطقة مجلس التعاون الخليجي.

يقول يوسي بولاك ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Sight Diagnostics: “نحن مصممون على إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى التشخيصات السريعة والدقيقة والمريحة في البلدان حول العالم”. “نحن نتطلع إلى التوسع في هذا السوق الجديد من خلال شراكتنا مع Phoenix Capital للمساعدة في تلبية احتياجات غرف الطوارئ والعيادات والمستشفيات ومرافق الرعاية الأخرى التي تأثرت بـ COVID-19.”

تأتي شراكة التوزيع هذه في أعقاب شراكة استثمارية حديثة بين Phoenix Capital و OurCrowd ، أحد المستثمرين القدامى في Sight الذين شاركوا مؤخرًا في جولة تمويل Series D لشركة التشخيص بقيمة 71 مليون دولار. والجدير بالذكر أن الأخبار تأتي أيضًا في أعقاب اتفاقية تطبيع تاريخية بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة ، مما يشير إلى تقدم الدولتين في تقاسم الموارد والتكنولوجيا لتحسين الرعاية الصحية معًا.

* حصلت Sight OLO على الموافقة التنظيمية للاستخدام في دولة الإمارات العربية المتحدة وحصلت على علامة CE وفقًا للتوجيه الأوروبي IVD في نقطة إعدادات الرعاية. في الولايات المتحدة ، تم ترخيص Sight OLO 510 (k) للاستخدام في مختبرات التعقيد المعتدل ؛ لم يتم تصفيته بعد لاستخدامه في نقطة الرعاية.

*المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: