“جري سيدات الشارقة” يختتم نسخته السابعة بحلتها الافتراضية

9 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

الشارقة، الامارات العربية المتحدة، 9 ديسمبر، 2020(“ايتوس واير” ): اختتم نادي سيدات الشارقة نسخته السابعة من فعالية “جري سيدات الشارقة” التي عقدت بحلة افتراضية حفاظاً على السلامة العامة وتماشياً مع الظروف الاستثنائية لهذا العام.

ويركز النادي على تنظيم هذه الفعالية سنوياً لأثرها الفاعل في تعزيز نمط الحياة الصحي في مجتمع الشارقة، والتوعية بأهمية الحفاظ على اللياقة البدنية لجميع أفراد الأسرة.  وقد حرص النادي في تنفيذ جميع فعالياته على المرونة التامة في التأقلم مع مستجدات المرحلة الحالية التي أصبحت جزءاً من الحياة اليومية، فاتجه نحو التحول الافتراضي الذي حقق استمرارية للفعاليات بفائدة ومنفعة وسلامة تامة.

وحظيت هذه النسخة بمشاركات واسعة أتاحتها الصورة الافتراضية للفعالية التي وفرت للراغبين إمكانية الانضمام للجري من مواقعهم، عبر مشاركة نتائجهم بعد ممارسة الجري في الطرق المخصصة الآمنة التي اقترحها النادي مسبقاً. كما استحدثت فئة جري المرح العائلة التي انضم إليها جميع افراد الاسرة للمرة الأولى.

كما نظم النادي جلسات تدريبية افتراضية مسبقة، لتهيئة المشاركات للسباق ورفع لياقتهن البدنية. نفذت بنظام البث المباشر عبر حساب النادي على الانستجرام؛ وتناولت عدداً من المواضيع التثقيفية والرياضية والصحية التي تم تنسيقها مع عدد من المتعاونين. حيث نفذ مركز لياقة 180° التابع للنادي جلسة لتمارين الإحماء وتمديد العضلات الخاصة بالجري، وقدم نادي جري “جري أنا قو” جلسة تناولت كيفية الاستعداد للجري. كما قدمت منال رستم مدربة نادي Nike للجري وسفيرة شركة Nike جلسة للتمارين عالية الكثافة للجري.

وتضمن السباق فئتي 5 و 10 كيلومترات، حصدت جوائزها 3 فائزات عن كل فئة، بالإضافة إلى فئة 2.5 كيلومتر للعائلات التي نالتها عائلة واحدة.

وقدم النادي بالتعاون مع رعاة السباق جوائز قيمة للفائزين، حيث حظيت الفعالية برعاية رئيسية من شركة الشارقة للبيئة “بيئة”، ورعاية ذهبية من مجلس الشارقة الرياضي، ورعاية برونزية من مودانيسا، إلى جانب عدد آخر من الرعاة.

المصدر: “ايتوس واير”