11 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إطلاق منتجات مذهلة للرجال والنساء وذلك من أجل تعزيز السعادة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تقوم شركة صحة للمستحضرات الدوائية بإطلاق منتجات مذهلة للرجال والنساء وذلك من أجل تعزيز السعادة في دولة الإمارات المتحدة

حيث تعد هذه المنتجات هي الأولى من نوعها ، فهي من النوع الطبيعي والحلال والمعتمدة من قبل منظمة التعاون الاقتصادي التي تأتي من الغابات الهندية وتهدف إلى إطلاق العنان للأسرار الخفية من خلال علم الأيورفيدا الذي يتمتع بقوة الزيوت والأعشاب الأساسية التي يتم توزيعها في جميع أنحاء دولة الإمارات المتحدة.

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 ديسمبر 2020

يسر شركة صحة للمستحضرات الدوائية، وهي شركة تابعة للرعاية الصحية تابعة لمجموعة ميثاء للتجارة العامة المتنوعة ومقرها الإمارات العربية المتحدة، أن تعلن عن الإطلاق الناجح لمنتجات اللحظات الحميمة – كاما للرجال وراتي للسيدات في الإمارات العربية المتحدة، حيث ينتعش العملاء بهذه المنتجات المذهلة وقد بدأو بالفعل في تجربة هذا الشعور الجديد بأحاسيس غير مسبوقة.

يكمل كل من كاما وراتي بعضهما البعض ويعملان على مبدأ العاطفة والجاذبية حيث يجلبان تركيبات تم اختبارها على مدار الوقت والتي تم استخدامها بنجاح واعتمادها من قبل أكثر من 1.3 مليون مستخدم على مدار فترة زمنية. وتهدف هذه التركيبات العشبية إلى توفير الإشباع الممتد والحميمية ومساعدة العلاقات على استعادة المودة.

“وبصرف النظر عن تقديم” والفعالية والسلامة “، تقدم مجموعة منتجات كاما وراتي أداءً سريعًا وهذه ميزة حول . إن كاما وراتي يبثان الإيجابية والقوة والحيوية من ناحية مع تحسين الأداء البدني المستهدف من ناحية أخرى. وقال سانجيف كابور، مدير شركة صحة للمستحضرات الدوائية:

“إذا كنت ترغب في مجتمعات صحية وسعيدة، فأنت بحاجة إلى منتجات تتسم بالأداء ومرضية للمستهلك، ومن ثم فإن كاما وراتي هما الخيار الواضح. ومن المؤكد أن المنتجات ستجذب الكثير من الاهتمام لأنها تقدم نهجًا متعدد الأبعاد من خلال رفع مستويات الرضا للأزواج الذين يبحثون عن السعادة “.

ونظرًا للطبيعة الحسية للبشرة، أنشأت مختبرات كودوس، المصنعة للمنتجات، مجموعة منتجات أصلية للعناية بالبشرة تحفز وتخلق إحساسًا بالوخز في النقاط الحساسة من الجلد الرقيق. ونظرًا لوجود أعشاب خاصة، تقدم مجموعة منتجات كاما وراتي تأثيرات خاصة على الحساسة، حيث لا يوفر الجل تأثيرات ترطيب فحسب، بل يخلق أيضًا إحساسًا بالوخز الشديد، وبالتالي فإن مجموعة المنتجات ومبتكرة ومختلفة عن المرطبات الأخرى في .

وعند تصميم كاما وراتي، يتم إيلاء اهتمام خاص لسلامة وفعالية المنتجات. إن عدة سنوات من البحث جعلت الشركات المصنعة مصممة على تقديم بدائل نقية وعالية الأداء، مع عطور خاصة من شأنها تعزيز الصحة الحميمة.

يتوفر كاما على شكل إكس إل جل (جل موضعي) مثير للإثارة ويُصلح فاتا (المسؤولة عن الطاقة والحركة) وبيتا (تحتوي على خصائص عنصر الماء والنار) وكافا (المسؤولة عن الصلابة والكمية المناسبة من سوائل الجسم) المخففة والتي هي الأسباب الرئيسية للمشاكل المرتبطة بالذكور أثناء العلاقة الحميمة. إن كاما يطلق العنان حقًا للمتع المكبوتة وذلك أيضًا في غضون دقائق.

إن راتي متوفر كبلسم طري حميمي يوفر فعالية مكثفة لتجديد الشباب والإثارة للإناث.

وتم تصميم الإنثولوجيا الأصلية لتعزيز التجارب الساحقة التي تخلق الوعي حول أجسادنا وظروفنا مع تخفيف التوتر من الحياة اليومية السريعة الخطى والصعبة.

وتتميز منتجات كاما وراتي “المصممة للأزواج” عن جميع المنتجات المماثلة المتاحة لأنها تعالج بفعالية قضايا عدم التوافق والشعور بالحزن والمشاركة من جانب واحد.

عند تصميم منتجات كاما وراتي، يتم إيلاء اهتمام خاص للسلامة والجودة لأن المنتجات حلال وخالية من البارابين وتحتوي على مكونات معتمدة من البيئة وفعالة، حيث يتم بحثها خصيصًا لتقديم بدائل نقية وعالية الأداء، مع تأثيرات وعطور  خاصة، والتي من شأنها أن تساعد في إثارة وتعزيز الصحة الحميمة.

وتتوفر منتجات كاما وراتي في عدد قليل من الصيدليات مثل مجموعة صيدليات هيلث فيرست ومجموعة صيدليات أكوا وصيدلية شركة صحة الداخلية. إن شركة صحة للمستحضرات الدوائية هي شركة رعاية صحية مستقبلية ومعروفة بتقديم مفاهيم جديدة ومتخصصة قبل دراسات وأبحاث .

يتم تصنيع المنتجات من مصنع معتمد من ممارسات التصنيع الجيدة ومصنع معتمد من الأيزو، وحصلت على الموافقة اللازمة من السلطات المختصة في الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن شركة صحة للمستلزمات الدوائية

تعمل شركة صحة للمستلزمات الدوائية في توزيع وتسويق منتجات الرعاية الصحية، وهي متخصصة في المستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والمغذيات والأجهزة الطبية ومستلزمات المستشفيات والرعاية الحرجة.

وتقوم بتوزيع وتسويق بعضًا من أفضل الأدوية الأوروبية ومستحضرات التجميل والمغذيات والأجهزة الطبية ومستلزمات المستشفيات ومنتجات العناية الحرجة في دول مجلس التعاون الخليجي.

إن الشركة مرتبطة بالمهنيين الذين لديهم سنوات من الخبرة في مجال الأدوية والذين لديهم على مر السنين سجل حافل بالنجاح في إطلاق وبناء العديد من من وقت لآخر. ولم تستحوذ المنتجات التي تم إطلاقها على حصة سوقية عالية فحسب، بل أصبحت الآن أيضًا رائدة في الفئات العلاجية الخاصة بها.

إن شركة صحة للمستلزمات الدوائية هي قسم الرعاية الصحية في مجموعة ميثاء للتجارة العامة، وهي مجموعة أعمال متنوعة مقرها الإمارات العربية المتحدة. وتعود جذور المجموعة إلى عام 1978 عندما بدأ مؤسسوها الشركة من خلال توريد السلع إلى مؤسسات قطاع النفط والغاز.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: