كورو فاند سرفيسز تطلق خدماتها باستخدام حل التدقيق بالمعاملات بعد إتمام الصفقة من سمارت ستريم

6 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

دن [ ايتوس واير ] (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، أنّ شركة “كورو فاند سرفيسز” في جنوب إفريقيا استخدمت حل “تي إل إم أورورا” للتدقيق بالصفقات – من خلال توحيد البنى التحتية عبر فئات الأصول وخطوط الأعمال، مما يضمن أن ترتكز جميع عمليات التدقيق بالمعاملات، وإدارة عمليات التنفيذ الاستباقية، وصولاً إلى التسوية، على بيانات تم التحقق منها – مما يساهم في تعزيز فعالية التكلفة والامتثال التنظيمي.

احتاجت “كورو فاند سرفيسز” حلاً يسمح لها بالحصول على قدرة تحكم إضافية وتوفير الرؤية في متطلبات التدقيق بالمعاملات الخاصة بها، واستبدال صوامع البيانات المتعددة بحل منظّم متكامل. سيدعم حل “تي إل إم أورورا” للتدقيق بالمعاملات من “سمارت ستريم” دورة حياة المعاملة بأكملها منذ لحظة اتمام الصفقة وصولاً إلى مرحلة التخصيص والتأكيد والتسوية. ومن خلال توفير قدر أكبر من الأتمتة وتعزيز قدرة التحكم، سيساهم هذا المنتج في خفض المخاطر التشغيلية والتكاليف، بالإضافة إلى إدارة تقلبات السوق وتلبية المتطلبات التنظيمية لجهات الشراء. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لمعدلات المعالجة المباشرة المتزايدة للدفعات الخاصة أهمية قصوى حيث تعتمد عملية الإثراء التجاري على مصدر ذهبي واحد من البيانات الثابتة.

ويقول فينسينت كيلكوين، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات لدى “سمارت ستريم”: “إنه لمن دواعي سروري العمل مع شركة ’كورو‘، التي تدعم استخدام التكنولوجيا لتحقيق فوائد تجارية حقيقية وأفضل تجربة للعملاء. من خلال عملنا كفريق واحد، تمكنّا من جمع البيانات من أنظمتها الحالية المنعزلة، وبالتالي توفير رؤية كاملة وشاملة عبر جميع جوانب أنظمتها وعملياتها. بالإضافة إلى ميزتيّ القيادة والتحكم المحسّنتين، يوفر هذا النهج أيضًا تخفيضات في التكاليف وأنشطة أكثر فعالية للمكاتب الخلفية، مما يسهم في وضع الشركة في موقع فريد يمكّنها من تحسين الامتثال التنظيمي اليوم وفي المستقبل. وفي حين بدأ القطاع يتأقلم مع التغييرات الحاصلة، فإننا نتطلع إلى العمل مع ’كورو‘ لمساعدتها في تحقيق أهداف نموها وتعزيز مكانتها باعتبارها الشركة الرائدة في إدارة استثمارات عملائها”.

ومن جهته، يقول باري ماجوت، الرئيس التنفيذي لشركة “كورو فاند سرفيسز”: “يعهد إلينا مجتمع إدارة الاستثمارات بمهمة إدارة الأصول – ومن واجبنا أن نسعى إلى تمكين عملائنا من تحسين الكفاءة وتزويد عملائهم دائماً بأفضل الخدمات. تدعم استثماراتنا المستمرة في التكنولوجيا وتيرة تطور منتجاتهم – وبالتالي فإن التحكم عن كثب في أنشطة معالجة المعاملات والتدقيق بها بعد إتمام الصفقات يُعد أمراً ضرورياً. نحن ممتنون لـ’سمارت ستريم‘ ولفريق الخدمات المتخصصة على التنفيذ السلس. ونتطلع إلى الوفاء بواجباتنا في مجال التكنولوجيا والتحكم مع ’سمارت ستريم‘ والعمل لاعتماد إستراتيجية تعمل لصالح عملائنا وتدعم نمونا”.

يتمثل أحد الجوانب الرئيسية لحل “تي إل إم أورورا” للتدقيق بالمعاملات في القدرة على إدارة الاستثناءات الاستباقية التي ستتولى استباق المشكلات في أقرب مرحلة ممكنة. ويضمن الحل امكانيه استكشاف الاستثناءات وومعالجتها في أقرب وقت ممكن. كما يقوم بدمج ميزات التسوية وإدارة الاستثناءات وتدفق العمليات ضمن تطبيق واحد قادر على التعامل مع مجموعة واسعة من فئات الأصول، بما فيها الأسهم والدخل الثابت والعملات الأجنبية وأسواق المال.