سيم سكايل وشركة زها حديد للهندسة المعمارية تتعاونان لمحاكاة تصاميم المباني في المراحل المبكرة

6 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

ميونخ [ ايتوس واير ] (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة “سيم سكايل” المحدودة، المزود لأول تطبيق في العالم للمحاكاة الهندسية قائم على البرمجيات كخدمة وجاهز للإنتاج، عن حدث مشترك ومجاني سيقام في 16 ديسمبر مع شركة زها حديد للهندسة المعمارية.    

هذا وتعد شركة زها حديد للهندسة المعمارية شركة ذائعة الصيت حول العالم توسّع حدود التصميم والاستدامة. أنجزت الشركة حوالي 1000 مشروع في 44 دولة وعملت على بعض المباني الأكثر شهرة والحائزة على أكبر عدد من الجوائز حول العالم. وتعد “سيم سكايل” أداة محاكاة قائمة على السحابة لنمذجة ومحاكاة البيئة المبنية. وتشمل حالات الاستخدام الشائعة من قبل العملاء استخدام “سيم سكايل” لمحاكاة آثار الرياح والمناخ على المباني والمخططات الرئيسية.

وسيعرض الحدث المشترك كيفية استخدام شركة زها حديد للهندسة المعمارية لـ “سيم سكايل” من أجل تقييم أثر المناخ على تصاميمها، مع التركيز على محاكاة التصاميم في المرحلة المبكرة في السحابة. وتجدر الإشارة إلى أن المتحدث الرئيسي خلال الحدث هو كارلوس باوسا مارتينيز من شركة زها حديد للهندسة المعمارية، وهو قائد فريق الاستدامة والمسؤول عن النمذجة البيئية في الشركة.

ويستطيع المعماريون ومهندسو التصميم المُدُني والمهندسون الذين يستخدمون منصة “سيم سكايل” القيام الآن بما يلي باستخدام الحد الأدنى من المدخلات:

  • تحميل أي نموذج للتصميم بمساعدة الحاسوب (“كاد”) باستخدام “رينو” و”سكيتش اب” و”ريفيت” وأدوات أخرى
  • إجراء دراسات للمناخ المحلي التفصيلي المُدُني ولتأثير الرياح على راحة وسلامة المشاة بسرعة وبدقة
  • تقييم الراحة الحرارية في الأماكن المغلقة على تصاميم متعددة
  • محاكاة عدة سيناريوهات تصميم في المراحل الأولى أسرع بعشر مرات تقريباً من برمجيات المحاكاة الهندسية التقليدية.

للتسجيل والمشاركة في هذا الحدث المجاني عبر شبكة الإنترنت، يرجى زيارة الصفحة الرسمية. سيتلقى المسجلون الذين لا يستطيعون الحضور تسجيلاً للحدث عبر البريد الإلكتروني.    

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية مساعدة منصة برامج الهندسة بمساعدة الحاسوب القائمة على السحابة من “سيم سكايل” للمعماريين عبر مدونة الشركة.