كوفينس تطلق مركز الموارد المجتمعي لتعزيز تجربة العملاء

6 ديسمبر، 2020 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

ليسبورغ، فرجينيا [ ايتوس واير ] (بزنيس واير) – طرحت اليوم شركة “كوفينس”، وهي الرائدة عالمياً في مجال حلول مكافحة التصيد الاحتيالي الذكية، مركز “كوفينس” للموارد الجديد. وقد ساهمت “كوفينس”، التي كانت تُعرف سابقاً باسم “كوميونيتي” (Community)، بتغيير معالم مركز الموارد المركزي الخاص بها المخصّص حصراً للعملاء، من خلال إضافة واجهة مستخدم جديدة، وخاصّية التكامل مع نظام تذاكر الدعم التقني “زينديسك”، فضلاً عن قدرات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم. ويمكن للمستخدمين من خلال مركز الموارد الوصول إلى قاعدة معارف قوية، وتعلم أفضل الممارسات التقنية، والوصول إلى مستودع الوثائق الخاصة بالمنتج والتدريبات ذات الصلة، فضلاً عن تطوير استراتيجيات التوعية بعمليات التصيّد الاحتيالي القائمة.

تتضمن الميزات الجديدة التي يتضمنها “مركز ’كوفينس‘ للموارد” قدرات بحث محسّنة تدعم المستخدمين على الوصول إلى موارد الدعم التي ستساعدهم على تحقيق النتائج المرغوبة في مجال الأمان. علاوة على ذلك، تساهم بوابة تذاكر الدعم التقني الجديدة بتزويد العملاء بإمكانية الوصول سريعاً إلى جميع تذاكرهم، وتصنيفها استناداً إلى الكلمات الرئيسية أو الحالة. بموجب ذلك، يتم توجيه تذاكر الدعم التقني التي تم إنشاؤها داخل مركز الموارد تلقائياً إلى مهندسي “كوفينس” ممن يتمتعون بالمهارات المناسبة لاستكشاف المشاكل وإصلاحها، ما يعني سرعة في أوقات معالجة الأعطال.

يتولى “مركز ’كوفينس‘ للموارد”، المرتّب بحسب منتجات “كوفينس”، توفير الوثائق والمقالات المرتبطة بقاعدة المعارف والتدريبات المحددة ذات الصلة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدم أن يجد في مركز الموارد الروابط اللازمة للوصول إلى الفعاليات والندوات عبر الانترنت والموارد الأخرى والأصول على موقع “كوفينس” الالكتروني. كذلك، وباعتباره جزءاً حيوياً وأساسياً من نهج تجربة عملاء “كوفينس”، يعدّ مركز الموارد الموقع المركزي للأسئلة الأكثر تداولاً والتفاصيل الخاصة بالمنتج والسياسات وغيرها المزيد، بهدف تمكين العملاء من التصرف باستباقية في الكشف عن عمليات التصيد الاحتيالي والتصدي لها. ويمكن للعملاء أيضاً الوصول إلى خانة مناقشة، تسمح لهم اقتراح ميزات وقدرات المنتجات المستقبلية والتصويت عليها.

وقالت كارولين ميريت، نائبة رئيس قسم تجربة العملاء في شركة “كوفينس” في هذا السياق: “أبلغنا عملاؤنا أنهم يريدون مركز موارد مبسط وسهل الاستخدام يسمح لهم بإيجاد الحلول، واقتراح تذاكر الدعم التقني وتعقبها.” وأضافت: “نحن فخورون جداً بمركز الموارد الجديد ونتطلع إلى دعم المستخدمين على اختلاف مستوى خبراتهم، ومساعدة الشركات على تحسين برامج الكشف عن والاستجابة لعمليات التصيد الاحتيالي التي يعتمدونها.”