17 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

 فنادق تاج في دبي ترحب بعشاق التجارب الشتوية

وتطلق الإجازة المحلية ليومين

الإقامة تبدأ من الخميس ولغاية السبت ضمن أجواء للغاية

دبي، 29 نوفمبر 2020: كشف فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا، الحائزان على عدة جوائز، والتابعان لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن إطلاق الإقامة الشتوية الرائع بمناسبة موسم الأعياد. ويأتي العرض بالتزامن مع عطلة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع استثنائية مع يومين من تجارب تناول الطعام والترفيه والاسترخاء ضمن أجواءٍ آمنة كلياً.

ويبدأ العرض بزيارة فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يوم الخميس وقضاء أجمل الأوقات في باروس، المطعم وركن المشروبات المتوسطي على السطح مع إطلالاتٍ خلابة على أفق دبي الساحر. وسيحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي يمكن إنفاقها على الطعام والمشروبات بين الساعة 6 و9 مساءً ضمن نيسي أون 46، التجربة النابضة بالحياة على وقع الموسيقى الحية من إبداع جايمي دفيل ومنسق الأغاني المقيم.

كما يبدأ الضيوف يوم الجمعة مع وجبة فطور شهية في مطعم شاميانا المميز، قبل التوجه إلى فندق تاج دبي في منطقة برج خليفة والاستمتاع بوجبة برانش كلاسيكية على وقع أغاني فترة الثمانينات والتسعينات شهرةً في ذا إيلوكوينت إيليفانت. وتقدم قائمة الطعام المحضّرة حسب الطلب تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية البريطانية الشهيرة مع أشهى الكوكتيلات وعصائر العنب والشعير المشروبات الفوارة. ويحظى الضيوف بفرصة التلذذ بوجبة فطور فاخرة في تيسورو يوم السبت قبل التوجه إلى حوض السباحة أو المنتجع الصحي والاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء.

يتوافر عرض الإقامة لليلتين بسعر 1,499 درهم إماراتي لشخصين، ويتيح للضيوف تجربة إقامة استثنائية في فنادق علامة تاج بدبي.

وفي إطار التزامهما بسلامة وصحة جميع الضيوف والشركاء، يحرص فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها الجهات الحكومية في دبي.

  • لا تفوتوا اختبار مزايا علامة تاج والاستمتاع بتجربة عطلة نهاية أسبوع استثنائية تبدأ يوم الخميس في فندق تاج أبراج بحيرات جميرا وتنتهي يوم السبت في فندق تاج دبي.
  • العرض متوافر بسعر 1,499 درهم إماراتي لشخصين للإقامة مدة ليلتين بدءاً من 23 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.
  • يتضمن العرض: قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي لشخصين يمكن إنفاقها في نيسي أون 46 (الخميس) + غرفة سوبيريور في تاج أبراج بجيرات جميرا + وجبة فطور لشخصين يوم الجمعة في شاميانا • وجبة برانش يوم الجمعة لشخصين في ذا إيلوكوينت إيليفانت + غرفة فاخرة مع إطلالة على المدينة في فندق تاج دبي + وجبة فطور لشخصين يوم السبت في تيسورو •  سيتم إرسال صور تذكارية عبر البريد الإلكتروني •  العرض لا يتضمن التنقل بين الفندقين

لمحة عن تاج:

تأسست تاج في عام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم، حيث تم تصنيفها العلامة التجارية الأقوى في الهند وفق تقرير 100 علامة تجارية في الهند لعام 2020 الصادر عن براند فاينانس.  وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

وتضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر وبوتان ونيبال.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: