7 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

  تشكيلةExtra Basins” من Ideal Standard

دبي – الإمارات العربية المتحدة: 29 نوفمبر 2020: طرحتIdeal Standard  إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الحمامات المبتكرة والمغاسل، والتي تقدم منتجات حصرية منذ أكثر من 100 عام في الأسواق العالمية مجموعة جديدة من أحواض إكسترا Extra Basins في الأسواق، والتي صممت بطريقة لتضفي الفخامة والأناقة عند تنفيذ تصاميم ديكورات الحمامات. تعد تشكيلة Extra Basins جزءاً من مجموعة Atelier التي صممها استوديو التصميم الإيطالي الشهير Palomba Serafini Associati.

وتم تصميم مجموعة Extra Basins على يد المهندس المعماري والمصمم الشهير روبرتو بالومبا، حيث خلق تناغم أنيق بين التصميم والشكل من خلال الجمع بين الأشكال الهندسية والسيراميك الذي أضفى استخدامه جمالأ وفخامة في التصميم من خلال استخدام تأثيرات الظل والنور.

تمتاز Extra Basins  بالتصاميم البسيطة الصغيرة والخفيفة ورفيعة الشكل لتجنب حجز مساحات كبيرة من المكان عند التصميم، وهي تشبه الصناديق التي يتم وضعها على الرف أو التي تعلق على الحائط ولها أحجام مختلفة لإنشاء حلول مختلفة لتسهل عمليات التصميم لكي تتماشى مع جميع المساحات.

وتلبي Extra Basins بتصميمها الأنيق وخفتها احتياجات المصممين ومتطلباتهم لاسيما أنها تمنحهم خيارات متعددة عند تنفيذ ديكورات الحمامات خاصة في المساحات الصغيرة مما يجعلهم يقدمون أفخم التصاميم العصرية.

بدوره، قال السيد فريدريك ترزجنسكي، مدير التسويق والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى Ideal Standard Gulf: ” نحرص عند تقديم منتجات جديدة على اعتماد الأناقة والجودة العالية في التصميم، وعند قيامنا بتصميم Extra Basins أخذنا بعين الاعتبار العلاقة بين المساحة وشكل التصميم لاسيما أن الحمامات جزء من الحياة المعيشية اليومية لذا يتعين علينا تقديم تصاميم مميزة ومريحة”.

نبذة عن ايديال ستاندردتتخذ شركة ايديال ستاندرد إنترناشيونال- الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات- من العاصمة البلجيكية بروكسل مقرًّا لها، وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتركّز ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (وهي شركة شقيقة لـ ايديال ستاندرد إنترناشيونال) على اغتنام الفرص الضخمة للنمو ومزاولة الأعمال في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا، انطلاقاً من مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يتمحور إرث الشركة العريق– الذي يعود إلى أكثر من 100 عام- حول فهم آلية عمل الحمّامات بشكلٍ كلّي لتقديم حلولٍ شاملة، من خلال تصميم وتصنيع منتجات السيراميك، والخلّاطات والأثاث، ومستلزمات الحمّامات الأخرى، فضلاً عن حلول الاستحمام للمباني السكنية والتجارية والمؤسسية. ويمثّل اسم “ايديال ستاندرد” العلامة التجارية الأبرز للشركة في ميدان حلول الحمّامات في مختلف المناطق حيث تعمل. كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.

كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.
وتعمل “ايديال ستاندرد جلف”، وهي الكيان التجاري الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي نوفمبر 2016، تم افتتاح مركز تصميم الحمّامات، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويقع في شارع الشيخ زايد بدبي. وتغطي أعمال شركة “ايديال ستاندرد جلف” منطقة الشرق الأوسط من مقرّها في دبي، في حين يتم توفير منتجات “ايديال ستاندرد” و”أرميتاج شانكس”، و”بورشيه” و”جادو”، لسوق المستلزمات الصحية الإقليمية عبر شركاء محليين في مختلف دول المنطقة.

%d مدونون معجبون بهذه: