فعالية برانش السبت تنطلق من مطعم هوتونج

فعالية برانش السبت تنطلق من مطعم هوتونج

5 ديسمبر، 2020 Off By DGNgate Manal Ahmed

بمناسبة اليوم الوطني للإمارات في عطلة نهاية الأسبوع

وجهة الطعام المرموقة في دبي تقدم لعملائها تجربةً استثنائيةً جديدةً 

29 نوفمبر 2020 – دبي، الإمارات العربية المتحدة:  كشف مطعم وركن مشروبات هوتونج، الوجهة العصرية المختصّة بأطباق المطبخ الصيني الشمالي في مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاق تجربة برانش السبت الجديدة ضمن أجوائه العائلية المميزة، في يوم السبت الموافق للخامس من ديسمبر، بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي الفعالية الجديدة بعد النجاح الباهر الذي حققته فعالية يوم الجمعة السابقة. واحتفاءً بهذه المناسبة، سيقدّم مطعم هوتونج نسخةً خاصّةً من طبق الديم سم المزين بألوان العلم الإماراتي على وجبتي الغداء والعشاء خلال الأسبوع، كما سيتيح لزواره تعليق بطاقات أمنياتهم التي تحمل ألوان علم الإمارات أيضاً على شجرة الأمنيات الموجودة في منتصف المطعم.

ويُعدّ برانش السبت فعاليةً اجتماعيةً يمكن الاستمتاع بها داخل المطعم أو على التراس الخارجي المثالي للاسترخاء، على وقع أنغام الساكسفون والعرض الحي الذي سيقدمه منسق الأغاني إيفان مينوتي. ويمكن لروّاد المطعم الاستمتاع بأطباق الديم سوم غير المحدودة، والتي تم اختيارها من قبل صحيفة نيويورك تايمز ضمن قائمه أفضل أطباق الديم سم في مانهاتن، بالإضافة إلى خمسة عشر طبقاً شهياً، من بينها طبق سمك الهامور الطازج الخاص بالمطعم، والمُعدّ على الطاولة بشكلٍ مميز بواسطة معدات بلاك ستون. كما تتميز قائمة الطعام بأطباق لذيذة أخرى مثل الباوزي الشهي بالفطر البري والكمأة المُعدّ بإتقان، وطبق نودلز دان دان الخاصّ بمطعم هوتونج، وهو طبق سيشوان كلاسيكي بمرق لحم العجل المفروم والسمسم والفول السوداني، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات الخاصّة مع خيارات الآيس كريم والعصائر الفريدة.

ويقدّم المطعم قائمة كوكتيلات وموكتيلات مبتكرة لاستكمال التجربة المميزة لأطباق الديم سم غير المحدودة، مع توفير عروض على عدّة توليفات من المشروبات. ويُعد موكتيل مستر يانغ، المصنوع من مربى الفرولة وعصير الليمون وماء التونيك، وموكتيل ريد كراوند كرين، مع شراب جريب فروت وشراب الشاي وستريك البرتقال والصودا، من أشهر موكتيلات المطعم.

ويقدّم المطعم لمحبي الاحتفالات الفرصة المثالية للمشاركة في فعالية برانش الجمعة مع أطباق الديم سم الخاصّة بهوتونج في نهاية الأسبوع ضمن فعاليات ترفيهية استثنائية وكوكتيلات غير محدودة خلال فترة بعد الظهيرة.

ويتيح مطعم هوتونج لزواره خيارين مميزين لوجبات البرانش الشهيّة للاحتفال بعطلة نهاية أسبوع استثنائية مليئة بالمتعة والترفيه مع العائلة والأصدقاء.

التفاصيل: برانش السبت.

الموقع: مطعم هوتونج في مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي.

أوقات العمل: منذ 12:30 ظهراً وحتى 16:00 عصراً | أيام السبت بدءاً من 5 ديسمبر.

السعر (متضمن الوجبة) 298 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل الوجبات وأطباق الديم سم غير المحدودة؛ أو 398 درهم إماراتي للشخص الواحد مع مشروبات المطعم؛ أو 648 درهم إماراتي للشخص الواحد مع مشروب فوار (كلا الخيارين يشملان عصير العنب الأحمر والأبيض ومجموعة مختارة من الكوكتيلات الخاصّة بالمطعم).

ملاحظة: الوجبات مجانية للأطفال ممن لا تتجاوز أعمارهم 12 عام.

التفاصيل: برانش الديم سم (أيام الجمعة)

الموقع: مطعم هوتونج في مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي.

أوقات العمل: منذ 12:30 ظهراً وحتى 16:00 عصراً | أيام الجمعة

السعر (متضمن الوجبة) 298 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل الوجبات وأطباق الديم سم غير المحدودة؛ أو 398 درهم إماراتي للشخص الواحد مع مشروبات المطعم الخاصة؛ أو 648 درهم إماراتي للشخص الواحد مع مشروب فوار (كلا الخيارين يشملان عصير العنب الأحمر والأبيض ومجموعة مختارة من الكوكتيلات الخاصّة بالمطعم).

هوتونج

مبنى البوابة رقم 6، مركز دبي المالي العالمي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة.

المدخل مواجه لدوار مركز دبي المالي العالمي ومتحف المستقبل، في الجهة المقابلة من برج UP السكني.

خدمة ركن السيارات – يمكن ركن السيارات بالقرب من المطعم على شارع الصكوك

هاتف: 868 200 42 971+

لمحة حول هوتونج

تأسس مطعم هوتونج في هونج كونج عام 2003، ونجح خلال وقت قياسي بأن يحتل مكانةً بارزةً بين الوجهات المفضلة والشهيرة بتحضير أشهى الوجبات العصرية من المطبخ الصيني الشمالي، كما تميّز بإطلالاته الساحرة على أفق مدينة هونج كونج. وحاز المطعم على العديد من الجوائز من بينها أول نجمة ميشلان يتقلدها مطعم صيني في المدينة. وتتألف عائلة هوتونج اليوم من خمسة مطاعم تشمل وجهة لندن التي افتتحت أبوابها في عام 2008 ضمن برج شارد، أعلى برج في أوروبا، وفرع نيويورك الذي انطلقت خدماته في عام 2019، وتم تصنيفه ضمن أفضل خمسة مطاعم في نيويورك من قبل صحيفة نيويورك تايمز، فضلاً عن مطعم ميامي الذي تم افتتاحه في عام 2019 أيضاً، والوجهة الأحدث في دبي التي أطلقت تجاربها في عام 2020. ويحمل كل مطعم هوية العلامة نفسها، لكنه يتفرد بطابع وطراز مختلف. ويُذكر أن مطعم هوتونج ينضوي تحت مظلة مجموعة أكوا للمطاعم.

لمحة حول مجموعة أكوا للمطاعم:

تم إطلاق مطعم أكوا الأول على يد المحامي السابق دايفيد يو سنة 2000، ليحقق رؤيته التي تهدف لاستحضار طابع المطاعم الأنيق والنابض بالحياة من نيويورك وطوكيو ولندن إلى هونج كونج. تم إطلاق مطعم أكوا الأول على يد المحامي السابق دايفيد يو سنة 2000، ليحقق رؤيته التي تهدف لاستحضار طابع المطاعم الأنيق والنابض بالحياة من نيويورك وطوكيو ولندن إلى هونج كونج.

وتواصل المجموعة على مدار السنوات ترسيخ فلسفتها التي تتمحور حول إبداع أشهى الأطباق الاستثنائية باستخدام المكونات الطازجة وعالية الجودة، وتحضيرها بلمسة فريدة تبرِز المذاقات والنكهات الأصيلة. ويقترن اسم المجموعة بالخدمة المضيافة والممتازة، وسط أجواء فاخرة وآسرة تحفل بأفضل التصاميم العصرية ذات الطراز الآسيوي، فضلاً عن العناية بأبسط التفاصيل التي أصبحت سمةً بارزةً لهوية المجموعة.

هذا وتتضمن محفظة المجموعة مطاعمَ تحتفي بما يزيد عن ستة مطابخ مختلفة وتقدم إبداعاتها تحت شعار علامات مميزة مثل أكوا وهوتونج (العلامة الشهيرة بأطباق المطبخ الصيني الشمالي)، بالإضافة إلى ذا تشاينيز لايبراري وستيتمنت في مبنى تاي كون العريق في هونغ كونغ وديم سم لايبراري وشيرو. ولا يقتصر مجال عمل المجموعة على المطاعم وأركان المشروبات فحسب، حيث تدير مجموعة نادرة من القوارب الشراعية الصينية التقليدية الحمراء تحت اسم أكوا لونا، لتتيح للضيوف تجارب حالمة في رحاب هونج كونج.