23 يناير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

نصائح قيمة حول اختيار الهدية المثالية من الرصاصي للعطور

 في موسم الأعياد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2020: . تشتهر العطور بقدرتها على تحريك المشاعر والتعبير عن شخصية مرتديها ومزاجه، إضافة إلى أهميتها في تعزيز الثقة بالنفس. وعند تقديمها كهدية للأحبة، يمكنها أن تعكس مقدار الاهتمام المبذول لاختيار عطر مثالي يرضي ذوقهم. بينما تحمل العطور المتميزة بتغليف جميل ورائحة مفضّلة دليلاً على مكانة الآخرين الذين يستحقّون أثمن الهدايا، ويمكنها في غالب الأحيان إيصال مشاعر المحبة أو الرومانسية أو الاحترام.هنالك عدة أسباب تجعل العطور خياراً مثالياً عند البحث عن هدية للمقرّبين من الرجال أو السيدات، فهي متنوعة الاستخدامات ويمكن استعمالها بطرق مختلفة، حيث يمكن تطبيقها على الملابس أو على البشرة أو ضمن الغرف لإنعاش الجوّ الداخلي في المنزل

ومن موقعها كعلامة محلية مميزة، نجحت الرصاصي للعطور على مدى أكثر من 40 عاماً في ترسيخ مكانتها الرائدة على مستوى المنطقة، حيث اكتسبت منذ تأسيسها عام 1979 شهرةً إقليميةً وعالميةً واسعةً في ابتكار مستحضرات عطرية تتميز بتراكيب معقّدة وجودة عالية. فهي تستعين بشغفها تجاه الأناقة والفخامة لتقديم باقة متنوعة ونادرة من العود والزيوت العطرية المركّزة والبخاخات العطرية، إضافة إلى البخور أو العود المعطّر والعطور المنزلية.

ومع اقتراب موسم الأعياد، يقدّم خبراء الرصاصي للعطور مجموعةً من النصائح التي تساعد على اختيار العطر المثالي كهدية للأحبة أو للاستخدام الشخصي.

1: التفكير في الطباع الخاصة للشخص الذي سنقدم له الهدية

من الضروري التفكير في سمات وطباع الأشخاص الذين سنهديهم العطر. فإن كانوا من عشاق الترحال والسفر، فلا بدّ أنهم يفضّلون لفت الانتباه والتميّز عن الآخرين. وإن كانوا يمتازون بالهدوء والخجل، فمن المرجح أنهم من محبي الروائح الخفيفة ذات الإحساس الرقيق. وفيما يلي مجموعة من العطور المناسبة في الحالتين.

عطر رصانة من مجموعة قسمات: عطر شرقي أنيق بحضور عصري تم ابتكاره لتوفير تجربة حسية مميزة، وهو مثالي لأصحاب الشخصية الحيوية. يتألق العطر بنفحات عليا غنية بعبق الفواكه المنعشة كالليمون والتفاح والبرغموت.

عطر بريق من مجموعة قسمات: يأخذ هذا العطر صاحبه برحلة جميلة ومشوّقة يستكشف خلالها أعماق الذات الداخلية. كما يحتفي بالملامح الأوروبية الحديثة والصفاء الروحي العميق لآسيا والجمال الطبيعي المتجرد لأفريقيا، إذ يكشف الفروق الدقيقة بين العناصر المختلفة ضمن عالم واحد متنوع تمتزج فيه المفردات بكل تميز وتناغم.

2: معرفة الرائحة المفضّلة لصاحب الهدية

يُفضل استكشاف الرائحة المفضّلة لدى الشخص الذي نبحث له عن عطر مناسب. فإن لم يمكن معرفتها مسبقاً أو إيجادها في خزانته، يمكن الإطراء بالرائحة التي يضعها والاستفسار عنها لفهم تفضيلاته العطرية. وبالتالي يمكن الحصول على معلومات توفّر الوقت والجهد، حيث يكفي إخبار بائع العطور بنوع المستحضر الذي يستعمله للحصول على منتجات من نفس العائلة العطرية (الأزهار أو النباتات المنعشة أو الخشب). مما يضمن اختيار منتجات ستنال إعجاب صاحب الهدية بكل تأكيد. وتنصح الرصاصي الباحثين عن رائحة منعشة بعبق الأزهار سواء للرجال والسيدات اختيار:

عطر ر من مجموعة سطور: عطر منعش بعبق الأزهار يجسّد مشهد السماء المشمسة، حيث يتميز بتركيبة جذابة من الأزهار الرومانسية التي تتناغم في نفحاتها العليا مع البرغموت والحمضيات. بينما تضفي جوزة الطيب إحساس التوابل على النفحات النباتية المنعشة والأنيقة لزنبق الوادي والياسمين.

3: الاختيار بين العطر الليلي أو النهاري

عند البحث عن عطر مثالي للأحبة، ينبغي التفكير في أسلوب حياتهم وتوقيت استعمالهم للعطر؛ سواء كانوا يفضّلونه أثناء العمل النهاري أو في السهرات المسائية مع الأصدقاء. وتبدو العطور الخفيفة بعبق الأزهار أكثر انسجاماً مع الإطلالات النهارية، بينما تُعدّ النفحات الدافئة للعود رائعةً لأجواء المساء، لذلك تنصح الرصاصي باختيار ابتكاراتها المفضّلة من العطور الليلية:

عطر فيلفيت من مجموعة جنون للرجال: عطر دافئ يحرّك المشاعر ويعزّز الشعور بالثقة والحضور القوي، حيث يجمع في نفحاته بين عبق المريمية واللادن المتألق برائحته العميقة والقوية التي تحاكي رائحة الجلد والجلجل.

عطر ليذر من مجموعة جنون للسيدات: خيار فريد يتميز بأناقة استثنائية تليق بالسيدة العصرية، فنفحاته العليا غنية بعبق التوابل المنعشة. بينما تضفي رائحة الورد لمسةً من الانتعاش اللطيف بحضور الياسمين وزنبق الوادي. أمّا تركيبة خشب الأرز والباتشولي فتمنح العطر إحساساً بالعمق والكثافة.

4: في حال عدم الاستقرار على عطر معين

تُعدّ الخيارات العطرية الآمنة الحلّ المثالي عند عدم الاستقرار على نوع معين من العطور. لذلك يمكن استشارة خبير المبيعات لإيجاد أفضل المستحضرات وأكثرها رواجاً. كما تبدو علب الهدايا التي تضمّ مجموعةً متنوعةً من العطور خياراً رائعاً لأنها تضم العديد من الأصناف. وللذلك، تقدم عطور الرصاصي منتجاتها الأكثر مبيعاً

عطر توباكو بليز من مجموعة لا يُقاوم: إبداع يكشف التناغم المذهل لعبق الجلد في مجموعة لا يُقاوم الحافلة بإحساس رجولي قوي، حيث ينسجم مع النفحات الألدهيدية الجريئة ليبتكر رائحةً تعكس الإحساس الدافئ للرجل العصري.

عطر جاسمين ويسب من مجموعة لا يُقاوم: يعبق هذا العطر الغني والمرهف برائحة أزهار الفانيليا البيضاء المعشّقة برائحة عصير الكمّثرى والحمضيات، والتي تتناغم مع نفحات فانيليا بوربون الهندية والكومارين والمالتول. مما يمنح العطر لمسة لا تقاوم.

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها.

تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مركز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العام عبر شبكة توزيع ضخمة.

%d مدونون معجبون بهذه: