11 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

كتاب مخصّص للأطفال بعنوان”الفيل الصغير الضائع”من الريتز-كارلتون

يشكّل كتاب “الفيل الصغير الضائع” جزءاً من برنامج “ريتز كيدز” للصغار، وهو برنامجٌ عالميٌ مصمّمٌ لمنح الأطفال تفاعلية وتثقيفية

دبي، الإمارات العربية المتّحدة – 29 نوفمبر 2020: أطلقت مجموعة فنادق الريتز-كارلتون كتابها الأول للأطفال “الفيل الصغير الضائع” بالتعاون مع المؤلّفة البريطانية الشهيرة المتخصصة بكتب الأطفال ’جوليا غراي’، وفنّانة الرسوم التصويرية ’جيني ويبير’. وتستند أحداث الكتاب إلى قصّة حقيقية ملهمة لمجموعة من السيدات والسادة من فريق الريتز-كارلتون في برلين.

تسرد القصّة حكاية ’إيمّا’، الفيلة الصغيرة التي كانت ضالة إلى أن وجدها ’ليو’، الأسدٌ الحكيمٌ الذي يعيش في رائعٍ في الغابة، وأعادها إلى أهلها في قصّة من التعاطف والصداقة. ويتناول الكتاب روح الفضول عند الصغار وحسّ الاستكشافات اليومية التي تتحوّل إلى مغامرات.

الكتاب متوفرٌ في الشرق وإفريقيا لفترة محدودة فقط، وسيتمّ تقديم قصّة “الفيل الصغير الضائع” كهديّة للصغار الذين يقيمون في الريتز-كارلتون في دولة الإمارات العربية المتّحدة، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان ومصر.

تجسّد قصّة “الفيل الصغير الضائع” وعد علامة الريتز-كارلتون بتقديم الرعاية الحقيقية والراحة إلى جانب الذكريات المميّزة التي تطبع أثراً دائماً في قلوب . ويصوّر الكتاب أيضاً الخدمة الاستباقية التي يقدّمها السيدات والسادة عبر منشآت العلامة عالمياً.

من جانبها صرّحت جيني بينزاكين، نائب الرئيس للعلامة لمنطقة أوروبا والشرق وإفريقيا، لدى ماريوت الدولية قائلةً: “. يٌعدّ سرد القصص وسيلة هامّة لاسترعاء انتباه الأطفال وتشغيل مخيّلتهم وتزويدهم بمهارات ومبادئ حياتية مثل التعاطف وبناء الصداقات. يسرّنا أن نقدّم هذه التجربة الآسرة لضيوفنا الصغار كجزء من برنامج “ريتز كيدز” للصغار، والترحيب بعودة العائلات إلى فنادقنا بالتعاون مع الأديبة ’جوليا غراي’ وفنّانة الرسوم التصويرية ’جيني ويبير’ اللتين أحيتا فلسفة مجموعة فنادق الريتز-كارلتون في صفحات قصّة “الفيل الصغير الضائع”.

وعلّقت مؤلّفة القصّة جوليا غراي قائلة: “سعيدة بالتعاون مع الريتز-كارلتون على اطلاق هذا الكتاب الرائع الذي يمنح الصغار طريقة جديدة وممتعة للتفاعل مع تجربتهم الفندقية.”

ومن جانبها قالت جيني ويبير، وفنّانة الرسوم التصويرية: “لقد منحني العمل مع الريتز-كارلتون فرصة رمز الأسد الخاص بالعلامة بشكل إبداعي، كما سمح لي أيضا بالتواصل مع عائلات من مختلف أنحاء العالم.”

وأضافت بينزاكين قائلة: “نظراً إلى أنّ العائلات تمضي المزيد من الوقت معاً وتخطّط للاستمتاع بالعطل محلياً، نأمل أن يكون هذا الكتاب إضافة إلى مختلف النشاطات ضمن برنامج “ريتز كيدز” للصغار جزءاً من تجربتهم الجميلة. ويتطلّع سيّداتنا وسادتنا قدماً إلى منح ضيوفنا الصغار شخصية تُحفر في ذاكرتهم.”

صمّمٌ نادي “ريتز كيدز” للصغار من عمر الأربع سنوات وحتى 12 سنة، وتمّ تطويره بهدف إلهام الروابط الهادفة مع البيئة والثقافة المحلية. يقدّم نادي “ريتز كيدز” وسائل الراحة والتجارب وقوائم الطعام الملائمة للصّغار والتي تضمن استمتاعهم وراحتهم اليوميةّ.

لمحة حول الريتز-كارلتون

تُشغِّل فنادق الريتز- كارلتون، التابعة لماريوت الدولية والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 100 في 30 دولة وإقليم. لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، تُرجى زيارة موقع الشركة www.ritzcarlton.com، وللإطّلاع على آخر أخبار الشركة، يمكن زيارة الموقع www.marriott.com وللاشتراك في المحادثة الحية، يُرجى استخدام الهاشتاغ #RCMemories  ومتابعة الشركة على صفحات فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام. شركة فنادق الريتز-كارلتون هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة ماريوت الدولية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز .(NASDAQ:MAR) يفخر فندق الريتز-كارلتون بالمشاركة في برنامج Marroitt Bonvoy للسفر العالمي من شركة ماريوت الدولية. يقدم البرنامج للأعضاء مجموعة استثنائية من العلامات التجارية ، والتجارب الحصرية على منصّة لحظات Marriott Bonvoy ، ومزايا لا مثيل لها بما في ذلك الليالي المجانية وعضوية “إيليت”.

لمحة حول جوليا غراي

جوليا غراي كاتبة ومغنية وكاتبة أغاني مقيمة في لندن، تشتهر بأعمالها الموجّهة للصغار والشباب، بما في ذلك The Other Life الذي أصدرته 2016 وLittle Liar الذي تمّ إصداره 2018، ونشرت كليهما النشر أندرسن برس. تم ترشيح جوليا لجائزة ميدالية كارنيجي وبرز اسمها على اقائمة المرشحين لجائزة برانفورد بوز للروائيين المبتدئين.

لمحة حول جيني ويبير

جيني ويبير رسامة مستقلة حائزة جوائز مرموقة وهي متخصصة في الحياة البرية والحفاظ عليها بهدف التشجيع على فهم الطبيعة والتعاطف معه. وقد حصل كتابها الأوّل للأطفال بعنوان It Starts with a Seed على جائزة مارغريت ماليت الافتتاحية للأطفال 2017 عن الفئة غير الخيالية وتم ترشيحه لجائزة كيت غريناواي لكتب الأطفال.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: