17 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

احتفاء بالثقافة، تطور الطبيعة وقصة خلودت شكيلة R.20

تستمر NIILI، علامة الأزياء النسائية الفاخرة ذات الجذور المتأصلة في التراث الثقافي والمناظر الطبيعية للإمارات العربية المتحدة، في تكريم روح الأمة من خلال تشكيلة NIILI R.20.

من خلال المزج بين سحر الطبيعة والعناصر الشعرية فيها ودمجها مع نسيج غنى بالعادات والتقاليد الإمارتية، تعكس تشكيلة NIILIR.20 فيضاً من الخيال والابتكار، الوفير والمتناغم على حدٍ سواء. استلهاماً من المناظر الخلابة والعصرية لصحراء الإمارات العربية المتحدة المتنوعة ومناظر الجبال، وكما تتغير الحواس الموسمية مع تغير المناظر الطبيعية، تتغير تشكيلة NIILI R.20 أيضاً، لتمزج بتناغم بين الأقمشة، النقشات والتفاصيل في عملية مميزة لتشكيلة أنيقة ومتنوعة من التصاميم المنفصلة، بما يشمل البناطيل، البلايز والتنانير، إلى جانب التصاميم التي تشتهر بها العلامة من القفاطين المفتوحة والفساتين الخفيفة.

تم صُنع هذه التشكيلة الراقية والمختارة بعناية من القطع الجذابة والعملية، فقط من الأقمشة الطبيعية، لاستحضار العصرية والاستدامة معاً إلى الساحة، مع تصميم كل قطعة لتنسيقها ومزجها مع القطع الأخرى بحسب المناسبة، لتكون بذلك تشكيلة خالدة، سهلة التنسيق وأساسية في خزانتكِ موسم بعد موسم.

تتميز تشكيلة NIILI R.20 بمُحاكاتها وتجسيدها لمدى غنى الألوان التي توجد في صدف أم اللآليء الفريد، وذلك في طبعتين مميزتين ومجموعة من الألوان التي توفر إمكانية الاختيار بين الإطلالات الجريئة أو الهادئة لتلبية كل احتياجات امرأة NIILI. تظهر ألوان اللؤلؤ الفاخر الناعمة، مثل الوردي الفاتح والتركواز المائل إلى الأخضر، مع درجات ألوان آسرة ونابضة بالحياة، تتناغم معاً في طبعات مصنوعة حسب الطلب وتصاميم منسوجات مرسومة يدوياً. من طبعات الأزهار الجغرافية إلى الأقسام المتباينة من الألوان، يعتبر كل عنصر تطوراً في عالم التصميم يُجسد روعة ونقاء المناظر الطبيعية المحلية.

تشمل القطع الأساسية في التشكيلة، بليزر Aquarelle بصف واحد من الأزرار وحزام بألوان غروب الشمس من الوردي والبرتقالي. تُجسد طبعة الألوان المتداخلة غروب الشمس على مياه المحيط وقت الغسق، فهو مصمم بأسلوب أنيق لاستحضار من الحركة والانسيابية. يأتي البليزر مع حزام متناسق لشد وتحديد الخصر وإبراز القصّة على شكل الساعة الرملية، كما أنه مصمم بأسلوب بيبلوم المريح والأنيق في الوقت ذاته.

يعتبر جاكيت الكروشيه المصنوع يدوياً بقصّته ذات اللمسات الفنية شهادة على الخبرة والحرفية العالية والاستدامة، فهو مصنوع من قطع من نسيج الحرير وخيوط قطنية مرسرة تم استقدامها بشكل مستدام، كما أنه يتميز بقصّة مسترخية مفتوحة من الأمام تضم مزيج من ألوان صدف أم اللآلئ والتركواز، والذي تم إبداعه في درزة كروشيه واحدة بشكل فني رائع. بتكريم رائع للجذور التاريخية لمهارة الحرفية الإماراتية والتي تناقلت عبر أجيال عديدة من قبائل البدو، يأتي حزام N SADU بالإبزيم المطلي بالذهب. في قصة مبتكرة من التأقلم والتطور تحت ظروف محدودة الموارد، Sadu هو شكل تقليدي من أشكال النسج تمت ممارسته على يد النساء الإماراتيات في المجتمعات القروية في الإمارات العربية المتحدة، تم استخدامه تاريخياً لإنتاج المفروشات الناعمة والإكسسوارات المُزينة للجِمال والخيول. كسمة مميزة لأسلوب المعيشة وثقافة التراث الإماراتي، يمزج حزام N SADU بين هذا الإلهام التاريخي والتقليدي مع الحس الجمالي العصري، للاحتفاء بالأناقة وروح الوطن معاً.

مع تغير المواسم، تُعبر تشكيلة NIILI R.20 عن فخرها بالثقافة، الألوان والحرفية من خلال مجموعة من التصاميم ذات الأشكال العصرية، الخامات الطبيعية ودرجات الألوان الجذابة. لترتقي بذلك بالتصميم المحلي إلى أعلى المراتب على الساحة العالمية وتعمل على قصة العلامة لتُجسد جوهر الموضة الغير محكومة بالمواسم وحس الأناقة الخالد. تعتبر تشكيلة NIILI R.20 هي تقدير حقيقي للتصاميم الباقية والمستمرة التي تُعبر بجدارة عن الرُقيّ، الفخامة، البساطة والأناقة، وهي العناصر الأساسية لروح وجوهر العلامة التي تأخذنا في رحلة مستوحاة من قصص الماضي، الحاضر والمستقبل من موطنها الحبيب، الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن NIILI

NIILI هي علامة تجارية للأزياء النسائية الفاخرة المتأصلة جذورها في التراث الإماراتي والتي دائماً ما تستقي إلهامها من الطبيعة الأم وجوهر الثقافة لموطنها الأصلي، الإمارات العربية المتحدة. لطالما قدمت واحتفت علامة NIILI بالبراعة، التنوع والشمولية في دولة الإمارات، مما يساعد في نسخ عصرية من التصاميم التقليدية لامرأة اليوم. من خلال تصاميم خالدة لا يحدها الزمن تعكس البساطة الخالصة مع التعامل بأسلوب مستدام مع الموضة الفاخرة، تعبر علامة NIILI عن الطبيعة، الأناقة والثقافة عن طريق التميز الإبداعي والتصميم الانتقائي. تعتبر مبادئ الاهتمام بالتفاصيل، العالية والحرفية الدقيقة جزءاً من نسيج العلامة وقيم الاستدامة، النزاهة والموضة الأخلاقية، تشجيعاً منها على الاستهلاك المسئول من خلال تقديم المنتجات محدودة الإصدار، استخدام الأقمشة الطبيعية فقط والتغليف البسيط لتقليل الهدر والمخلفات إلى أدنى حد ممكن والمساهمة بشكل مسئول في المجتمع المحلي في كل خطوة من خطوات عملية التصنيع.

تتم إدارة علامة NIILI على يد مؤسِّسيها خالد الزعابي وبولا كويتغلاس لوب وفريقهما متعدد الثقافات، وهي علامة تعكس بكل فخر أسلوب الحياة في دولة الإمارات اليوم وتسعى دائماً إلى نفسها كعلامة تجارية يمكنها أن تضع الدولة تحت الأضواء على ساحة الموضة الفاخرة العالمية. تُقدم NIILI لكل المهتمات بالموضة الأخلاقية المراعية لمبادئ الاستدامة، تشكيلة واسعة من التصاميم الحصرية، المميزة والمستوحاة من كل ما هو محلي لترتدينها لسنوات قادمة، والتي سيتم التعرف عليها على الساحة العالمية وتترك انطباعاً يدوم.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: