2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فيا بي تي سي تطلق خدمة جديدة قائمة على السحابة لتعدين العملات المشفرة مع توافر عقود البيتكوين والإيثيريوم

هونج كونج – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): ستطلق اليوم “فيا بي تي سي”، وهي مجموعة تعدين العملات المشفّرة الرائدة حول العالم، خدمة جديدة قائمة على السحابة لتعدين العملات المشفرة. ويستطيع حاليّاً عالملاء حول العالم شراء عقود “بيتكوين” و”إيثيريوم” مع العملات المشفرة “يو إس دي تي”، أو “بيتكوين” (“بي تي سي”)، أو “بيتكوين كاش” (“بي سي إتش”)، أو “إيثيريوم” (“إي تي إتش”)، أو “لايتكوين” (“إل تي سي”).

وستقوم “فيا بي تي سي” بتشغيل أفضل أجهزة التعدين في مراكز بيانات مختلفة من أجل تأمين قدرة “هاش” تشفيرية مستقرّة وثابتة. ويتوافر مجموع 17 بيتاهاش في الثانية لعقد “بيتكوين” و44 جيجاهاش في الثانية لعقد “إيثيريوم” للشراء لغاية الأوّل من ديسمبر لهذه الدفعة الأولى، في حين تبلغ وحدة الطلبيّة 1 تيراهاش في الثانية و1 ميجاهاش في الثانية تباعاً.

وقال إيدي جيانغ، الشريك والرئيس التنفيذي لشؤون التشغيل لدى “فيا بي تي سي”، في هذا السياق: “قمنا من خلال إطلاق خدمة تعدين العملات المشفرة القائمة على السحابة بخفض عتبة التعدين. وعلى الرغم من قيام عدد أكبر من الجهات الفاعلة المؤسسيّة بدخول هذا القطاع لإنشاء مزارع تعدين كبيرة، لا يزال بإمكان الأفراد المهتمين بالتعدين أن يشاركوا ويستفيدوا من شراء عقود تعدين العملات المشفرة القائمة على السحابة”.

هذا وتمنح خدمة تعدين العملات المشفرة القائمة على السحابة عدداً أكبر من الناس فرصة إنتاج العملات المشفرة، ما يحلّ مشاكل مثل تركيب وإعداد أجهزة تعدين العملات المشفرة، والتكاليف العالية لشراء التجهيزات، والكهرباء الباهظة لجهات التعدين المبتدئة.

وتتمتّع “فيا بي تي سي” بسمعة طويلة الأمد في مجال تعدين العملات المشفرة، وهي تسعى بشكلٍ دائم لتزويد العملاء بأفضل الخدمات والإيرادات. وتتحمّل “فيا بي تي سي” المخاطر بمجرّد حدوث أعطال في أجهزة تعدين العملات المشفرة أو مزارع التعدين، ما يمنع تأثر عائدات التعدين في عقود تعدين العملات المشفرة القائم على السحابة. وبالإضافة إلى ذلك، لا حاجة للدفع المسبق لتكاليف الكهرباء، ما يسمح للعملاء بشراء قدرة “هاش” تشفيرية أكبر بنفس كميّة النقود.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنه تتوافر مكافآت الإحالة وخصومات محدودة زمنيّاً لتشجيع عدد أكبر من الأشخاص على المشاركة في تعدين العملات المشفرة القائم على السحابة. كما ستقوم “فيا بي تي سي” بإطلاق وظيفة التداول في وقتٍ لاحق أيضاً، ما يسمح للمستخدمين بتداول عقودهم بحريّة في السوق الثانويّة.

* المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: