13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إنترسكت وسيلولانت تعقدان شراكة لتقديم حلول أكثر أماناً للعمليّات المصرفيّة عبر الجوال

كيب تاون، جنوب – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – “إنترسكت”، وهي الرائدة في تعريف الأجهزة والمصادقة المتعددة القنوات، عن عقد شراكة مع “سيلولانت”، الرائدة في في التكنولوجيا الماليّة. وستساهم الشراكة في تحسين أمن الفضاء الرقميّ لصالح “سيلولانت”، وذلك عبر تأمين قنوات العمليّات المصرفيّة الرقميّة خاصّتها استباقياً وحمايتها من الاحتيال في العمليّات المصرفيّة والمدفوعات الرقميّة.

وتعمل “إنترسكت” مع فريق عمل “سيلولانت” لدمج حزمتها لتطوير البرمجيّات الجوالة مع مجموعة “سيلولانت”، ما يجعل حلول “إنترسكت” للمصادقة وأمن التطبيقات متوفرة لعملاء “سيلولانت”. وتعمل مجموعتان مصرفيّتَان كبيرتَان في كينيا بالفعل على نشرها.

وقال شالك نولتي، الرئيس لشركة “إنترسكت”، في هذا السياق: “يسرّنا أن نتعاون مع ’سيلولانت‘. فالشركة تعمل مع بعض أجود العلامات في القارّة. ويعني هذا بأنّه باستطاعة النهائيّين في المصارف الشريكة لها أن يستفيدوا من مستويات متزايدة من السلامة والأمن خلال المعاملات”. وأضاف: “يسرّنا للغاية أن ندعم جهود أمن الفضاء التي تبذلها ’سيلولانت‘ لتعزيز ثقة المستهلكين بالعمليّات المصرفيّة الرقميّة وتحفيز اعتماد المدفوعات الرقميّة في القارّة”.

وصرّح جورج موراج، الرئيس لشؤون التكنولوجيا لدى “سيلولانت”، قائلاً: “إنّ عملاءنا يمنحوننا ثقتهم، ليس للابتكار الدائم في مجال العمليّات المصرفيّة والمدفوعات الرقميّة فحسب، بل أيضاً لضمان السلامة والأمن. وستساهم قدرة ’إنترسكت‘ على تأمين خدمات قويّة للأمن والمصادقة بشكل كبير في عروض منصّتنا. ومن خلال هذه الشراكة، نستطيع أن نقدّم بعض الأكثر تطوّراً المتاحة في أيّ مكان العالم. وإنّنا نتطلّع إلى استكمال عملنا مع ’إنترسكت‘ إذ نساعد عملاءنا على الاستفادة من أوجه الكفاءة الكثيرة التي تتيحها العمليّات المصرفيّة الرقميّة”.

* المصدر: “ايتوس واير”

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: