أونلي إيثيكال تطلق مجموعتها من الأزياء المستدامة لشتاء 2020

24 نوفمبر، 2020 Off By DGNgate Manal Ahmed

تطلق منصة التجارة الإلكترونية للأزياء الأخلاقية مجموعتها لشتاء 2020 التي اعتمدت فيها على تنويع مجموعتها من الأقمشة المستدامة لتجمع بين تصاميم مميزة منسوجة يدويًا وأخرى مصنوعة يدويًا من الأقمشة العضوية

23 نوفمبر 2020، دبي- أطلقت “أونلي إيثيكال” وهي إحدى منصات التجارة الالكترونية للموضة المستدامة في الإمارات العربية المتحدة، مجموعتها الحصرية لشتاء 2020.

تتميز “أونلي إيثيكال” باختياراتها من الأقمشة المناسبة والموديلات العصرية في مجموعتها التي أطلقتها لموسم الشتاء هذا العام. مع الحرص على أن تعمل الأقمشة على تحسين المظهر الجمالي للقطع بما يتناسب وذوق المرأة العصرية.

القطن العضوي: نسقي ملابسك الشتوية من مجموعة “أونلي إيثيكال” التي تتميز بقطع مميزة مصنوعة يدويًا من القطن العضوي النقي وقماش “Jamdani” التقليدي وهو عبارة عن تكنيك حياكة يدوية تصنع أنماطًا بألوان وتصاميم مختلفة على الملابس القطنية أو الحريرية.

صوف ميرينو: أدخلت “أونلي إيثيكال” أيضًا صوف ميرينو إلى مجموعتها الشتوية ويعرف هذا النوع من الصوف بكونه مصدر للألياف الطبيعية، فهو يوفر عزلًا جيدًا ويعمل على نقل الرطوبة فضلًا عن خصائصه المضادة للكهرباء الساكنة. كما أنه خفيف الوزن ويوفر كل تلك المزايا بطريقة طبيعية ومستدامة تمامًا.

تتميز منصة “أونلي إيثيكال” بكونها محطة تسوق واحدة تجمع بين التصاميم الأنيقة والأقمشة المستدامة والتصاميم التي تناسب جميع الأجسام إلى جانب الأسعار المعقولة واستخدام الأقمشة معادة التدوير والأقمشة الأصلية والطبيعية. 

عن اونلي ايثيكال: تأسست اونلي ايثيكال سنة 2019 وهي منصة تجارة الكترونية للموضة المستدامة توفر ملابس أخلاقية مريحة بأسعار تناسب الجميع. وتوظف العلامات التجارية التي تستضيفها المنصة تقنيات مبتكرة في ابتكار التصاميم التي يتم تنفيذها بصورة أخلاقية والمصنوعة من أقمشة مستدامة على أيدي حرفيين وعمال مهرة في التصميم. تأسست أونلي ايثيكال على يد ديباثي تشاندران جوياو لتشارك شغفها بالملابس المستدامة وتثقيف الناس حول تأثير الموضة السريعة على بيئتنا والاعتراف بجهود الأشخاص الذين يشاركون في جعل كوكبنا مكانًا أفضل.