24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“ياش راج فيلمز” تكشف عن شعار مميز للاحتفاء بمرور 50 عاماً على تأسيسها

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( “ايتوس واير”)- كشف شركة “ياش راج فيلمز” (YRF)، المتخصصة في إنتاج الأفلام، الستار عن شعارها الجديد والخاص، الذي يمثل بدء الاحتفالات الضخمة بمرور 50 عاماً على تأسيس أكبر بيت للإنتاج في الهند. يجسد الشعار الجديد الرحلة المميزة لشركة YRF، التي تعتبر الاستوديو المتكامل الأول والوحيد في الهند. تسلط الشركة العريقة، من خلال شعارها المفعم بالحنين للماضي، الضوء على تاريخ “ياش راج فيلمز”، التي عملت مع أكبر النجوم خلال الـ 50 عاماً الماضية، إضافة إلى ترفيه الجمهور بأروع الأفلام في تاريخ السينما الهندية.

وقام “أديتيا تشوبرا” بالكشف عن الشعار الخاص اليوم، بالتزامن مع الذكرى السنوية الـ 88 لميلاد والده، الشخصية الأيقونية، الراحل “ياش تشوبرا”. وفي خطاب مؤثر صدر في وقت سابق عن “أديتيا” لإطلاق مراسم احتفالات الـ 50 عاماً، قال: “في العام 1970، ترك والدي “ياش تشوبرا”، أمن وراحة العمل مع شقيقه السيد “بي آر تشوبرا”، وأسس شركته الخاصة. وحتى ذلك الحين، كان موظفاً يتقاضى أجره من شركة “بي آر فيلمز” ولم يكن يملك أي شيء خاص به. لم يكن يعلم كيف يدير نشاطاً تجارياً وكان يفتقر حتى للمعرفة الأساسية المتعلقة بتأسيس شركة. لم يكن لديه سوى إيمان قوي بموهبته وعمله الجاد، وحلم بأن يكون عصامياً. تلك القناعة لرجل مبدع، والتي لم تدعم شيئاً سوى نفسه وفنّه، كانت وراء تأسيس شركة “ياش راج فيلمز”.

 بدوره، قال “أكشاي ويدهاني”، نائب رئيس أول – الشؤون المالية والتجارية و”استوديوهات ياش راج فيلمز”: “يعبّر هذا الشعار الخاص عن لحظات رائعة مليئة بالحنين للماضي في تاريخ شركة YRF ورحلتها في مجال السينما، كما يقدم أيضاً لمحة عن إسهامات YRF في مجال صناعة الأفلام الهندية وإمتاع الجمهور من خلال أفلامها الرائجة التي شكّلت ملامح ثقافة البوب للهند والهنود. ونعبر من خلال هذا الشعار الخاص أيضاً عن تقديرنا لجميع النجوم، على مدار خمسة عقود من الزمان، الذين كانوا كريمين بما يكفي للتعاون معنا بشكل خلاّق ومساعدتنا على تقديم أفلام رائعة للهند ساهمت في كتابة تاريخ السينما الهندية وإرساء معايير جديدة لها. اليوم هو يوم مميز بشكل خاص، ليس فقط بالنسبة لنا في شركة YRF، إنما أيضاً للصناعة ككل. ونود أن نتوجه بجزيل الشكر للجميع على حبهم ودعمهم لعلامتنا التجارية على مدى الـ 50 عاماً هذه من حضورنا المتواضع”.

المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: