24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

سبوتي و فاسارا تطلقان خطة دفع بالتقسيط بدون رسوم الإضافية، لتشجيع أكثر من 600 صالون تجميل ومنتجع صحي في أنحاء الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، الأربعاء  (“ايتوس واير): تسمح خطة “تألق الآن وادفع لاحقاً” الأولى من نوعها في المنطقة بتمكين صالونات التجميل والمنتجعات الصحية على التفاعل بشكل أفضل مع عملائها.

أعلنت كلّ من شركة “سبوتي” (Spotii)، وهي الشركة المسؤولة عن منصة الدفع الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، و”فاسارا” (Vaasara)، وهو تطبيق الحجوزات لصالونات التجميل والمنتجعات الصحية، عن دخولهما في شراكة استراتيجية لتوفير خطة دفع بالتقسيط بدون رسوم إضافية “تألق الآن، ادفع لاحقاً”، وهيه الأولى من نوعها في المنطقة، من خلال تطبيق “فاسارا”. ويمكن للعملاء الاستفادة من خطة الدفع الجديدة هذه في أكثر من 600 صالون تجميل ومنتجع صحي في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تشكّل هذه المبادرة استكمالاً للالتزام المشترك الذي تعهدت به كلّ من “سبوتي” و”فاسارا” لتشجيع وتنمية مجتمع صالونات التجميل والمنتجعات الصحية المزدهر في المنطقة، ويجعل من السهل على العملاء إيجاد صالون التجميل أو المنتجع الصحي الذي يناسب احتياجاتهم بشكل أفضل، ودفع تكلفة الخدمة المشتراة عبر الانترنت على أربعة أقساط متساوية من دون الحاجة إلى دفع أي فوائد أو رسوم إضافية.

ما هي خطة “تألق الآن، ادفع لاحقاً”؟ أولا، يقوم العملاء بحجز الخدمة التي يحتاجون إليها في صالون التجميل أو المنتجع الصحي المفضّل لديهم عبر تطبيق “فاسارا” (Vaasara)، الذي يقدم للعملاء تجربة رقمية سلسة وسهلة تسمح لهم بالعثور على الخدمة المثالية والمخصصة لتناسب احتياجاتهم الخاصة. ويمكن للعملاء أن يستخدموا تطبيق “فاسارا” لإجراء الحجوزات بطريقة تلائم التباعد الاجتماعي وتفادي استخدام الدفع نقدا، فضلاً عن إيجاد المئات من صالونات التجميل والمنتجعات الصحية “الآمنة”، التي تحمل علامة “#مؤسستي آمنة” (#MySalonIsSafe). حالما تختار المستهلكة صالون التجميل أو المنتجع الصحي المناسب لها، يمكنها أن تدفع أول قسط والذي يشكّل %25 من قيمة الخدمة، بدلاً من دفع المبلغ كامل مسبقاً، بواسطة أي بطاقة سحب أو ائتمان عند اختيارهم خيار الدفع الجديد من “سبوتي”، المدمج بشكل سهل في التطبيق. ويتمّ تقسيم المبلغ المتبقي على ثلاثة أقساط متساوية تُدفع تلقائياً في المستقبل. وأبرز ما تقدمه هذه الخدمة الجديدة من “سبوتي” (Spotii)، فهو أنها مجانية بالكامل للعملاء، من دون أي فوائد، تكلفة إضافية أو رسوم مفاجئة.

وفي هذا السياق، قالت أنوشا إقبال، الرئيسة التنفيذية لشركة “سبوتي” (Spotii): “نحن سعداء بالدخول في شراكة مع ’فاسارا‘، التي تشارك ’سبوتي” التزامها بالجمع بين مختلف المجتمعات المحلية وتوفير تجربة استهلاكية متميزة. إذ أن المستهلكين قد بدأوا أكثر من أي وقت مضى يطالبون بطرق مرنة للدفع، ونحن نسعى إلى تزويد الجميع بذلك على منصة ’فاسارا‘.”

من جانبها، قالت ديبتي موهانتي، الرئيسة التنفيذية لشركة “فاسارا” (Vaasara): “يمثّل التعاون مع ’سبوتي‘ بداية رحلة مثيرة بالنسبة لنا ولعملائنا! توفر خيارات الدفع المبتكرة التي تقدمها ’سبوتي‘ مستوى منقطع النظير من المرونة، من شأنها أن تحسّن تجربة عملائنا على جميع المستويات، وأن تمهد بالتالي الطريق نحو شراكة مثمرة.”

ستسمح هذه الشراكة بإحداث تغيير إيجابي جذري في جميع أنحاء القطاع، وستساهم بمساعدة العملاء على حجز خدماتهم بأمان في صالونات التجميل والمنتجعات الصحّية المفضلة لديهم، من خلال توزيع تكلفة التجميل/وخدمات المنتجعات الصحية الحيوية على عدة أقساط، والحد من صعوبة القيام بالدفع كاملا دفعة واحدة او الاتطرار إلى التعامل بالدفع النقدي. كما تسمح هذه الشراكة بتشجيع ودعم صالونات التجميل والمنتجعات الصحية بشكل كبير، باستخدام تكنولوجيا “سبوتي” (Spotii) و”فاسارا” (Vaasara) لجذب عملاء جدد وتخفيف الصعوبات الحالية من أجل الحفاظ على التدفق النقدي للصالونات والمراكز الصحية.

*المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: