24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ماركتلند توسّع فرعها في آسيا من خلال تعيين أندرو روس

سيدني – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): رحّبت “ماركتلند”، وهي منصة الائتمان التجاري الرائدة في السوق الأسترالي، بالسيد أندرو روس لقيادة جهود “ماركتلند” في مجال الإنشاء الائتمان والتأمين في جميع أنحاء آسيا، ومساعدة الشركة على توسيع حضورها في قطاع السلع التجارية والائتمان التجاري المخصوم المؤمن عليه والديون المتعثرة.

وبدأ روس، الذي يتمتّع بخبرة تمتد على ثلاثة عقود في مجال اكتتاب الائتمان التجاري الدولي، مسيرته المهنية في رعاية أسواق التصدير الأوروبية من أجل التعويض التجاري قبل الانتقال للعمل في “كيو بي إي” في كل من أستراليا وهونغ كونغ، حيث عمل بدايةً في قطاع الاكتتاب المحلي، ثم كرئيس لفرع منطقة شمال آسيا. وفي عام 2015، ترأس روس فرع العملاء العالميين في “كوفايس”، قبل الانضمام إلى “بوند آند كريديت” في عام 2017 لإطلاق أعمالهم التجارية الدولية.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال ليو تيندال، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “ماركتلند”: “بفضل ما يتمتّع به من سجل حافل، يُعتبر آندي جزءاً مهماً من توسعنا في آسيا، وأُعرب عن حماسي للترحيب بآندي في شركتنا فيما نواصل التقدم وتعزيز قوتنا بشكل مضطرد. ونظراً للطلب المرتفع على عروض إقراض الذمم التجارية المؤمنة من ’ماركتلند‘ في جميع أنحاء آسيا، سيضطلع آندي بدورٍ حاسمٍ في المساعدة في خطط الإنشاء وتطوير التأمين في جميع أنحاء آسيا”.

ومن جانبه، قال روس: “يسعدني الانضمام إلى ’ماركتلند‘ في مثل هذا الوقت الجوهري، وأتطلع إلى مواصلة المفاوضات الحالية مع العديد من الممولين لمساعدتهم في الحد من الانكشاف الائتماني التجاري في آسيا والشرق الأوسط وأوقيانوسيا”.

* المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: