24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

انطلاق فعاليات حفل “كايت: موسيقى البوب الكورية في الإمارات” عبر الإنترنت في الفترة ما بين 13 و18 نوفمبر

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ وسول، كوريا الجنوبية-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): كشفت وكالة المحتوى الإبداعي الكوري (“كي أو سي سي إيه”) النقاب عن تنظيم حفل لموسيقى البوب الكورية عبر الإنترنت بعنوان “كايت: موسيقى البوب الكورية في الإمارات” الذي سيقام في 13 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) على قناة يوتيوب الخاصة بالمركز الثقافي الكوري. (https://www.youtube.com/c/KoreanCulturalCenterintheUAE).

وتمّ تنظيم الحفل الموسيقي عبر الإنترنت بشكل خاص في إطار فعاليات مهرجان كوريا 2020 تماشياً مع الحوار الثقافي للاحتفال بمرور 40 عاماً على انطلاق العلاقات الدبلوماسية بين كوريا والإمارات العربية المتحدة.

وسيشارك في الحفل الموسيقي عبر الإنترنت ما مجموعه 26 من موسيقيي البوب الكورية بمن فيهم “إن سي تي يو” و”أسترو” و”أتيز” و”إيه بي 6 آي إكس” و”ذا بويز” و”لافليز” و”مومولاند” و”بنتاغون” و”سي آي إكس” و”(جي) آي-دي إل إي” و”كيم جاي هوان” و”دبليو جاي إس إن” و”كرافيتي” و”سي إل سي” و”جولدن تشايلد”، و”تشيري باليت” و”روكيت بانش” و”جيانت بينك” و”دريم كاتشر” و”دريبن” و”إيفرجلو” و”سيجناتشر” و”دي كي بي” و”بي. أو. واي.” و”3 واي إي” و”أليكسا”، وذلك لمقابلة كافة محبي موسيقى البوب الكورية الذين طال انتظارهم في الإمارات العربية المتحدة.

ويُشار إلى أنّ عنوان الحفل “كايت” هو اختصار لـ”حفل موسيقى البوب الكورية في الإمارات” ويحمل أيضاً معنى مزدوجاً باللغة الإنجليزية يُشير إلى الطائرات الورقية في السماء. تم اختيار العنوان بعناية لإظهار معنى إطلاق كل من كوريا والإمارات للطائرات الورقية التي تحلّق في السماء احتفاءً بمرور 40 عاماً على الصداقة القوية التي تجمع البلدين، ولمنح الأمل لعشاق موسيقى البوب الكورية في الإمارات الذين يمرون بأوقات عصيبة بسبب جائحة “كوفيد- 19”.

على الرغم من أن الحفل سيقام عبر الإنترنت، إلا أن الرسائل الخاصة الصادرة من الفرق الموسيقية للبوب الكورية إلى جمهور الإمارات العربية المتحدة من شأنها أن تربط الطرفين بشكل وثيق ببعضهما البعض خلال الحدث.

المصدر: “ايتوس واير”

%d مدونون معجبون بهذه: