25 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“عبايتك ستايلك”حملة برعاية برسيل

إطلاق حملة جديدة لعشّاق العبايات بعنوان “عبايتك ستايلك” لاستعراض أفضل المواهب وأروع التصاميم، وقد تم ابتكارها وتطويرها من قبل علامة برسيل،والتي تتزامن مع إعادة إطلاق برسيل شامبو العباية 2 في 1 بنسخته الجديدة المطوّرة هذا ما اعلنته علامة برسيل شامبو العباية الرائدة لغسيل العبايات في دول مجلس التعاون الخليجي والمصنّعة من قبل هنكل

والهدف منا الحصول على فرص الفوز بمنح مجانية في التصميم الاحترافي حيث تعمل الحمله على دعم وتشجيع جميع المصمّمات الناشئات لعرض إبداعاتهنّ المذهلة وأفكارهنّ المبتكرة في تصميم العبايات العصرية من خلال تقديم رسومات التصاميم، . وستتاح الفرصة للفائزات المختارات لحضور برامج تدريبية في التصميم عبر الانترنت مع شهادات خبرة معتمدة مقدمة من معهد الأزياء الفرنسي “إسمود دبي”، كما سيحظى المتسابقين غير المهتمين بتصميم العبايات، بفرص ربح جوائز ومكافآت عديدة أخرى.

“تترسّخ رؤيتنا في مواصلة دعم وتمكين المرأة باعتبارها القيمة الأساسية التي لطالما تلتزم بها علامة برسيل شامبو العباية. يكمن هدفنا في التعرّف على المواهب المتميزة في المنطقة وتشجيعها لاستكشاف إبداعاتهم والمضي قدماً بمسيرتهم المهنية ويصبحوا رائدين في مجال تصميم العبايات. مع دوام التطور الذي تشهده صناعة أزياء العبايات والإمكانات الجديرة بالاهتمام التي نلمسها في السيدات من دول مجلس التعاون الخليجي، ستكون مبادرة “عبايتك ستايلك” المنصة المناسبة لتقديم الدعم اللازم في صقل مهارات المصمّمات الناشئات وتساعدهم في اتخاذ الخطوة الأولى نحو احتراف مهنة التصميم”. هذا ما صرّح بة أحمد ناصر نائب رئيس مجموعة هنكل الشرق الأوسط وتركيا

للانضمام إلى حملة “عبايتك ستايلك” والاطّلاع على جميع التفاصيل، سيتعيّن على المهتمين للمشاركة في المسابقة التسجيل على هذا الرابط. وخوض رحلة تعليمية ممتعة تختتم بالحصول على مجموعة من المكافآت والجوائز. كما يحظى المشاركون بفرصة معرفة أهم النصائح العملية للعناية بالعبايات وضرورة أهمية استخدام منظّف متخصّص لضمان عناية مثالية، كما يمكنهم المشاركة في أنشطة مميزة والفوز بقسائم خصم، وفرص مثيرة للتفاعل مع مؤثرات الموضة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال منصّاتهم واسعة النطاق في المنطقة والتي سيقومون من خلالها بمشاركة خبراتهم ونصائحهم لأحدث الإطلالات العصرية للعباية وأسرار كيفية تنسيق أجمل إطلالة عباية لكل المناسبات، وغيرها المزيد من الأنشطة والجوائز.

تم تصميم برسيل شامبو العباية 2 في 1 الجديد ليمنح عناية خاصة للعبايات، ويتميز بتركيبته القوية التي تضمن حماية لون العباية الأسود ونعومة القماش مع دوام رائحة العطر الفوّاح لمدة أطول. تأتي المجموعة الجديدة بميزات مبتكرة وعالية الأداء بفضل تقنيتها الألمانية فائقة الجودة والموثوقة لتحقيق عناية متكاملة للعباية، وهي متوفرة الآن بعطرين فاخرين: عطر الورود والعطر الفرنسي.

وأضاف أحمد ناصر “باتت مهمتنا الأساسية الإصغاء جيداً إلى المستهلكين ومعرفة احتياجاتهم وعاداتهم المتطورة. مع العلم أنه لا تزال منظّفات شامبو العباية تشغل نسبة كبيرة من احتياجات المستهلكين في المنطقة، لكننا نؤمن بمدى أهمية رضا العملاء ونلتزم بأن نكون السبّاقين في هذا الأمر. من أجل ذلك عملنا جاهدين على تطوير منتج مميز لا يخدم غرض واحد فقط، بل اثنان: ألا وهما ضمان حماية دائمة للون الأسود ونعومة القماش. مع إطلاق مجموعة شامبو العباية 2 في 1، غايتنا هي دوام إرضاء وتلبية احتياجات عملائنا ومتطلباتهم”.

لمحة عن هنكل

هنكل شركة عالميّة تتمتّع بمحفظة متوازنة ومتنوّعة بشكل مُلفت. تحتلّ الشركة مراكز رياديّة على مستوى وحداتها التجارية الثلاث في مجال الأعمال الصناعية والاستهلاكية وذلك بفضل منتجاتها المميّزة وابتكاراتها وتقنياتها. تُعتبر هنكل لتقنيّات المواد اللاصقة Henkel Adhesive Technologies الشركة الرائدة عالميًا في سوق المواد اللاصقة في كافة قطاعات الصناعة في جميع أنحاء العالم. أمّا في مجال الغسيل والمستحضرات الخاصة بالعناية المنزلية والعناية بالجمال، فتتبوّأ هنكل مراكز رياديّة في العديد من الأسواق والمجالات حول العالم. تأسست شركة هنكل عام 1876، وهي تتمتّع بأكثر من 140 عامًا من النجاح. في عام 2018، سجلت شركة هنكل مبيعات بحوالي 20 مليار يورو وحقّقت أرباح تشغيل معدلة بحوالي 3.5 مليار يورو. لدى هنكل أكثر من 53000 موظّف حول العالم، حيث يتميّز هذا الفريق بحماسه وشغفه وتنوّعه إلى حدّ كبير، وقد وحّد جهوده بفضل ثقافة الشركة القويّة، وهدفها المشترك لإنشاء قيمة مستدامة، وقيمها المشتركة. وكشركة رائدة في مجال الاستدامة، تحتلّ هنكل مركز الصدارة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية. إنّ أسهم هنكل المفضلة مُدرجة في مؤشر البورصة الألماني DAX.

%d مدونون معجبون بهذه: