24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

Nokia 225 4G و Nokia 215 4G يقتحمان الاسواق

الشركة الرائدة في قطاع الهواتف ذات المزايا توفر المزيد من الهواتف التي تدعم شبكة 4G مع إطلاق هاتفي Nokia 225 4G و Nokia 215 4G

يتميز الهاتفان الجديدان بتوفيرهما لاتصالاً أفضل من خلال دعمهما لشبكات 4G, 3G  و 2G  وهما يحتويان على كل المزايا الأساسية في تصميم موثوق به ومتين.

وقد اعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف Nokia، اليوم عن إطلاق هاتفي Nokia 225 4G و Nokia 215 4G– ويعتبران أحدث هاتفين ينضمان إلى عائلة هواتف نوكيا المميزة. يدعم كلا الهاتفين شبكة 4G، لاتصال فائق الوضوح عبر شبكات VoLTE ، وتصفح سهل لوسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ألعاب متعددة اللاعبين، كل ذلك في حزمة بكلفة مناسبة. ويوفر هاتف Nokia 215 4G متانة عالية في تصميم موثوق وعدد من المزايا الأساسية وهو يدعم شبكة 4G، مما يمنحك الثقة في كل مكان تذهب إليه. لأولئك الذين يسعون للحصول على المزيد، فإن هاتف Nokia 225 4G مزود بكاميرا لالتقاط لحظاتك المفضلة أينما كنت، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح عالية الأداء، وميزة تخصيص مفاتيح لبعض الخصائص من أجل الكتابة والتنقل بين البرامج بدقة أكثر – كل تلك المزايا في تصميم مميزة ومتطور وهيكل لامع ومتين، تماماً مثل كل هواتف نوكيا الذكية. يجمع هاتفي Nokia 225 4G و Nokia 215 4G بين ميزة البطارية الطويلة الأمد ووسائل الترفيه خلال التنقل مع الألعاب والراديو. وهما يجسدان الاعتمادية التي طالما ميزت هواتف نوكيا الكلاسيكية والمزايا المتطورة في هيكل عصري.

جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات ونائب رئيس أمريكا الشمالية، HMD العالمية قائلاً:

” كشركة رائدة في قطاع الهواتف الذكية ذات المزايا، فإن رؤيتنا تكمن في تلبية احتياجات العملاء للبقاء على اتصال. ومع تطور الشبكات باستمرار، فإن مسؤوليتنا تكمن في ضمان استمرار بقاء العملاء على اتصال بأقل كلفة. ويجسد إطلاق هاتفي    Nokia 225 4G و Nokia 215 4G، واتاحتهما بأسعار مناسبة، خطوة أخرى نحو اتاحة مزايا الاتصال العالمي لمن هم في أمس الحاجة إليه بكلفة منخفضة- فهناك مليارات الأشخاص الذين ليسوا على اتصال حتى يومنا هذا. من هنا فإننا نحرص على توفير مزايا الهواتف الذكية ومستويات عالية من المتانة والموثوقية بقيمة مميزة. ويحمل الهاتفين الجديدين تصميمًا مألوفًا وعصرياً ومريحًا وهو يلبي متطلبات عملائنا ويتيح أمامهم الخيار”.

أضاف سانميت كوتشار، المدير العام لشركة HMD في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند:

“لتعزيز التزامنا نحو عالم أكثر اتصالاً، يسرنا أن إطلاق هاتفي Nokia 215 4G and Nokia 225 4G

في الإمارات العربية المتحدة. من رسالتنا الكامنة في اتاحة أحدث التقنيات أمام الجميع، فإن هذان الهاتفان سيتيحان لمحبي نوكيا البقاء على اتصال في كل مكان ومقابل سعر مناسب. وبالإضافة إلى انهما يدعمان شبكة 4G، فإنهما يمتازان بالمتانة والاعتمادية اللتان طالما ارتبطتا باسم هواتف نوكيا”.

أقصى استفادة من 4G

مع هاتفي نوكيا هاتفي Nokia 225 4G و Nokia 215 4G الجديدان، يمكنك الاستفادة الكاملة من عالم من مزايا الاتصال عبر شبكة 4G بأسعار مناسبة. استمتع بمكالمات عالية الجودة عبر شبكة VoLTE، بالإضافة إلى تصفح الويب، والألعاب متعددة اللاعبين، والوسائط الاجتماعية عند التحول إلى شبكة 4G. مع هذه الهاتفان الجديدان كل شيء سيبدو مألوفا لكنه أفضل وبسعر مناسب.

هاتف Nokia 215 4G – المألوف بات أفضل مع شبكة 4G

ثق في Nokia 215 4G لتحمل الصدمات والضربات اليومية. بفضل المرونة المميزة والبطارية التي تعمل لفترات طويلة. تنقل براحة مع لوحة المفاتيح سريعة الاستجابة والناعمة الملمس والأزرار الكبيرة وتصميمه الانسيابي لسهولة حمله، بالإضافة إلى انحنائه من الجهة الخلفية.

إذا كان لديك الوقت الكافي، استمتع بالراحة مع المزايا الترفيهية لهاتف ؟ هدئ أعصابك مع ترفيه Nokia 215 4G. حقق أعلى مستوى في لعبة الثعبان الكلاسيكية Snake  وألعاب مثل، Crossy Road وطور مهاراتك في استخدام الكلمات باللغة الإنجليزية مع قاموس أكسفورد (Origin Data) . أو استمع إلى الراديو اللاسلكي – مهما كان مزاجك.

Nokia 225 4G تصميم متميز مع مزايا 4G

بفضل لوحة المفاتيح ذات الأداء المتميز لهاتف Nokia 225 4G  والمفاتيح المخصصة لبعض المزايا، سيسهل عليك الدقة في أداء مهامك، فضلاً عن سهولة حمل الهاتف بفضل حوافه المريحة وهيكله المنحني من الخلف. أما الألوان اللامعة والطبقة الخارجية الصلبة، فهي تمنح الهاتف متانة ومظهراً عصرياً. كما ستساعدك البطارية التي تدوم طويلاً (بقوة 1150 مللي أمبير في الساعة(، على أداء كل مهامك باستخدام هاتف يمكنك الاعتماد عليه.

تغلب على الملل مع مزايا هاتف Nokia 225 4G. اكتشف العالم من خلال كاميرا الهاتف، واستمع إلى الراديو أو تواصل مع الأصدقاء على الفيسبوك. هناك أيضًا مجموعة من الألعاب للتجربة والشراء مثل Crossy Road ، Racing وAttack كي تستمتع لساعات طويلة.

الأسعار والتوفر

–  يتوفر هاتف Nokia 215 4G    في الإمارات اعتبارًا من 19 نوفمبر بسعر 125 درهماً، وهو متوفر باللون الأخضر والأسود.

– يتوفر هاتف Nokia 225 4G  في الإمارات اعتبارًا من 12 نوفمبر بسعر 155 درهماً وهو متوفر باللون الأزرق والرملي اللامع والأسود.

نبذة عن شركة HMD العالمية:

يقع المقرّ الرئيسي للشركة في إيسبو، فنلندا، وتعد HMD Oy العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا ؛ تصمّم HMD وتسوّق مجموعة من أجهزة الهاتف والأجهزة المزودة بالمزايا المتنوعة الموجّهة لشرائح متنوعة من المستهلكين وبأسعار متفاوتة. شركة HMD العالمية الملتزمة بالابتكار والجودة هي صاحبة الترخيص الحصري لعلامة نوكيا لأجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية.

.نوكيا هي علامة تجارية مسجلة لصالح شركة نوكيا. كل المواصفات والخصائص والمعلومات الخاصة بمنتجات أخرى والمتوفرة هنا هي عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق. قد يكون اختلافات في العروض. تأكد من توفرها في بلدك.

­­­­­­­­­­­­­­

يخضع توفر مكالمات عبر VoLTE  للخدمات المحلية للمشغلين والمزودين.

%d مدونون معجبون بهذه: