24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تطبيق أعلى المعايير العالمية في إجراءات التعقيم داخل القرية العالمية

 خلال الموسم 25 بالشراكة مع شيلدمي

  • عمليات التعقيم والحفاظ على الصحة والسلامة على رأس أولويات القرية العالمية
  • تعزيز تدابير التنظيف والتعقيم استعداداً لموسم اليوبيل الفضي
  • عمليات تعقيم مستمرة لمختلف المرافق والخدمات خلال اليوم ولجميع المنشآت بعد ساعات عمل الوجهة باستخدام منتجات شيلدمي للتعقيم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أكتوبر 2020: تعلن القرية العالمية،عن تعاونها مع شركة شيلدمي الرائدة في تطوير منتجات التعقيم، والتابعة لمجموعة نافكو العالمية. تهدف الشراكة إلى تمكين الضيوف من الاستمتاع بالتجارب الثقافية والترفيهية التي توفرها الوجهة العائلية الخارجية لهم في بيئة نظيفة وصحية.وتعد القريه العالميه أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة،

وتقوم شيلدمي بتوفير منتجات التعقيم الرائدة، وذلك لاستخدامها من قبل القرية العالمية في إجراء عمليات تنظيف وتعقيم واسعة النطاق على جميع المنشآت والمساحات المشتركة يومياً بعد إغلاق أبواب القرية العالمية، وايضا توفير منتجات التعقيم عبر مرافق المنتزه لأغراض التنظيف والتعقيم الروتينية على مدار الساعة، وأكثر من 600 محطة لتعقيم اليدين موزعة حول الوجهة. وسيتمكن ضيوف القرية العالمية من الحصول على منتجات شيلدمي المخصصة للاستعمال الشخصي من خلال متجر حصري في أفينيو العالم في القرية العالمية.

وتعليقاً على التعاون، قالت خديجة خليفة، مدير إدارة أول – الشؤون التجارية في القرية العالمية: ” تعتبر شراكتنا مع شيلدمي إحدى أهم الاستراتيجيات التي نتبعها في القرية العالمية لتوفير الحلول الأفضل في العالم في مجال التعقيم لضيوفنا. ما يميز منتجات شيلدمي كونها طبيعية 100% وخلوّها من أي مواد كحولية بما يجعلها آمنة ومناسبة للاستعمال من قبل جميع الأعمار، بحيث أثبتت فاعليتها في القضاء على 99.99% من الجراثيم والفايروسات. كما تمكنّا من خلال هذه الشراكة من التركيز على توفير أروع البرامج والتجارب الثقافية والترفيهية لضيوفنا، لعلمنا بجدارة المنتجات التي نستخدمها وتوفيرها لأعلى معايير الصحة والسلامة. خلال الأشهر الماضية، عمل فريقنا على دراسة وتطبيق أحد أكثر خطط التعقيم شمولية في قطاع الترفيه للاحتفال بموسم اليوبيل الفضي مع ضيوفنا، ونشكر شركاءنا في شيلدمي على مساهمتهم الفعّالة في ذلك.”

تشتهر شيلدمي بتطوير منتجات التعقيم الطبيعية بنسبة 100٪، ما يجعلها آمنة للأطفال، والتي تشمل معقمات الأيدي وعبوات التعقيم بالرش، بالإضافة إلى آلات التعقيم بالبخار لمكافحة الفيروسات والبكتيريا والعفونة والفطريات والجراثيم. وجدير بالذكر كون منتجات شيلدمي معتمدة من قبل بلدية دبي إضافةً إلى تسعة من المختبرات والمراكز الطبية الأشهر من حول العالم.

ومن جهته قال، المهندس خالد الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة شيلدمي : “تتميز منتجاتنا بانتاجها على نحو مخصص للعملاء من الأفراد والمؤسسات المهتمين بشؤون السلامة والرعاية الصحية، دون التأثير على سلامة منظومتنا البيئية. وقد بذلت القرية العالمية جهوداً استثنائية خلال المرحلة التحضيرية لوضع استراتيجية متكاملة تتضمن مجموعة من التدابير الخاصة بمراعاة شؤون الصحة والسلامة. ويسعدنا المساهمة في هذه المسيرة الهادفة لوضع أفضل المعايير لناحية تعزيز ممارسات السلامة العامة في المنتزهات الترفيهية، وبالتالي المشاركة في تنظيم موسم ناجح احتفالاً باليوبيل الفضي للقرية العالمية “.

حرص فريق القرية العالمية على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة أمام ضيوف موسم اليوبيل الفضي بما يمكنهم من الإستمتاع براحة البال أثناء تجوّلهم في الوجهة الخارجية المفتوحة في الهواء الطلق.

حول القرية العالمية:

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الزوار حول العالم مع حوالي 42،000 زائر يومياً، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

حول شيلدمي:

شيلدمي هي شركة رائدة في حلول التطهير الطبيعي والتعقيم. شيلدمي هو مطهر عالي المستوى ومعقم لليدين، وهو بديل قوي للمطهر الكيميائي التقليدي، الذي يعتبر سام للطبيعة ويسبب ضررًا للبشرة والعينين والرئتين. شغفنا يكمن في تركيبة HOCL النقية لدينا والتي تتسم بفاعلية عالية في قتل 99.99٪ من الفيروسات والبكتيريا، وكلها طبيعية 100٪، وغير كحولية وصديقة للبيئة. تم اعتماد مادة HOCL عالميًا باعتبارها آمنة للجميع بما في ذلك الأطفال والنساء الحوامل. شغفنا هو إحداث فرق في حياة الناس ونظافتهم من خلال إنشاء بدائل فعالة للغاية وأكثر أمانًا وصديقة للبيئة من خلال اختبارات علمية واسعة النطاق. استمرارًا لجهودنا، نحن فخورون بأن نكون الراعي الرسمي لحدث القرية العالمية والشركاء الرسميين للحدث

%d مدونون معجبون بهذه: