25 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

عروض ولا اروع من ستوديو ام اربيان بلازا

بأسعار تنافسية وباقات متميزة لإقامة قصيرة وطويلة الأمد في شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين

يمتعنا  فندق ستوديو ام اربيان بلازا، هذا الفندق الذي يمتاز بتصاميمه الشبابية، بعروض إقامة طويلة الأمد للضيوف الذين يبحثون عن تجربة ضيافة فاخرة بأسعار مناسبة. ويتيح لنا  الفندق ابتداء من أكتوبر الجاري باقات اقامة بشقق ذات غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بما يمكّن الضيوف من اختيار الشقة التي تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة والتمتع بإقامة هادئة ومريحة

وتتوفر الشقق المكونة من غرفتي نوم بأسعار منافسة، وتأتي باقة الستة أشهر بسعر 45,000 درهم إماراتي، والباقة السنوية بسعر 85,000 درهم إماراتي. تشمل هذه العروض الحصرية مزايا إضافية مثالية للضيوف الذين يرغبون في اقامة فورية في شقق مفروشة توفر تجربة لا تُضاهى.

تشمل الحزم خيارات الاقامة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على أساس يومي وأسبوعي او لمدة ستة أشهر او سنة وفقا لتفضيلات الضيف. وتأتي باقات الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة بأسعار تنافسية فيما تتوفر باقة الستة أشهر بسعر 35,000 درهم إماراتي، والباقة السنوية بسعر 65,000 درهم إماراتي

ويضم ستوديو ام اربيان بلازا شققا مفروشة بأحجام مختلفة وجميعها مزودة بمطبخ وخدمة الانترنت اللاسلكي إضافةً إلى خدمات التدبير المنزلي والصيانة ومواقف السيارات، ويوفر العرض فرصة استخدام المسبح الخارجي والنادي الرياضي اضافة الى خصم 15% على المطاعم وخدمات الغسيل وبما يوفر تجربة اقامة مريحة لجميع الضيوف.

ويحتل الفندق موقعا متميزا بالقرب من محطة مترو القيادة، حيث يمكن للضيوف الانتقال بسهولة ويسر إلى أهم الوجهات التجارية والترفيهية مثل المنطقة الحرة في مطار دبي وحديقة الممزر وسيتي سنتر ديرة ومطار دبي الدولي ودبي مول والإمارات المجاورة مثل الشارقة.

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نتطلع في ستوديو ام اربيان بلازا الى تقديم خيارات متنوعة للضيوف الذين يبحثون عن إقامة خالية من المتاعب. وتتيح هذه الباقات الحصرية لضيوفنا الكرام إمكانية الإقامة وفقا لأرقى المعايير والتمتع بتجربة ضيافة متميزة تضمن تطبيق أعلى معايير النظافة والوقاية”.

استمتع بتجربة معيشة هادئة في استوديو إم أرابيان بلازا، مع خيارات متنوعة تشمل 100 وحدة سكنية فندقية بتصميمات داخلية أنيقة.

فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا

يتمتع فندق وشقق ستوديو ام اربيان بلازا ذي الـ 3 نجوم بمفهوم حضري وأنيق، وهو يتكون من 223 غرفة و100 شقة فندقية، ويتميز بموقعه المقابل لمحطة مترو القيادة مباشرة، كما أنه يبعد 7 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويشكل أيضاً مدخلاً مباشراً لمول أربيان بلازا. وتم تصميم الفندق للمسافر المكتفي ذاتياً الذي يتمتع بتفكير مستقل ويبحث عن أماكن إقامة تتميز بتصاميم منعشة وتحمل الحد الأدنى من وسائل الراحة والحداثة.

ويتوفر أيضاً داخل الفندق منافذ أنيقة للمأكولات والمشروبات والتي تحمل مفهوماً حضرياً جديدا للضيف المتنقل، فضلاً عن وجود نادي للياقة البدينة ومسبح بتصاميم مميزة، ومساحات مرتبطة مع ردهة الفندق لعقد الأعمال والاجتماعات، وأيضاً مقهى لعقد الاجتماعات والأعمال غير الرسمية.

وسيتم إدارة الفندق من قبل فنادق ميلينيوم وكوبثورن، الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 45 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

%d مدونون معجبون بهذه: