25 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

في اعماق عقارات جميرا للجولف افتتح مطعم Merchant Meats Tap & Grill

مع اقتراب الشتاء و التطوق الي الشواء فتح مطعم Merchant Meats Tap & Grill أبوابه في عقارات جميرا للجولف وذلك بعد ان كان يقوم بتزويد فنادق وشركات طيران رائدة في دبي بأجود أنواع اللحوم لمدة عشرون عاما ، ويستعدّ المطعم الجديد من علامة Merchant Meats لتقديم أشهى الأطباق المحضّرة من أفضل اللحوم مباشرةً إلى سكّان دبي، بالإضافة إلى بيع أنواع محددة من اللحوم ليأخذوها معهم إلى المنزل ويتلذذ بها كافة أفراد العائلة.

وسيستقبل المطعم ضيوفه يومياً من خلا ل تقديم تشكيلةً واسعةً من وجبات الفطور والأطباق الرئيسية التي تلائم كافة الأذواق. فهنا يستطيع عشّاق اللحوم دغدغة براعم ذوقهم بأشهى اللحوم الطازجة وتذوّق أحد أطباق الهوت دوغ السبعة المتوفرة على القائمة. فبدءاً من الهوت الدوغ الكاليفورني، مروراً بالهوت دوغ المجري وصولاً إلى الهوت دوغ المكسيكي، وفيلي تشيز دوغ ناهيك عن أحدث طبق في هذه الفئة وهو سبيشل تشيز ناكر دوغ (هوت دوغ دجاج محشو بالجبنة مع البصل المكرمل)، سيجد الجميع ما يلائم ذوقه. كما تضمّ القائمة أطباقاً أخرى مميّزة بما فيها البرغر التقليدي، وبورورز، وتشوريزو باستا وطبق بانغرز أند ماش الكلاسيكي، إلى جانب تشكيلة واسعة من السلطات والخيارات النباتية، من دون أن ننسى الحلويات التي تتميّز بمذاق لا يقاوم. علاوةً على ذلك، ستتوفّر أنواع محددة من اللحوم للبيع، بما فيها لحم البقر المشوي، ولحم العجل، وشرائح لحم الصدر وغيرها. (يمكن للزوّار الاستفادة من حسم بنسبة 25% على كافة المنتجات عبر تطبيق Viya).

ويحيط بالمطعم العديد من المساحات الخضراء التي يفتخر بها العقار والتب تحاكي الريف. ويتمتع المطعم بتصميم داخلي معاصر مع مساحة جلوس في الهواء الطلق، ويوفر لضيوفه ملاذاً بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها. يمكن للزوّار التلذّذ بوجبة غداء وسط أجواء من الاسترخاء التام بين رحاب حديقة أشجار النخيل الفسيحة والأعشاب الخضراء أو تناول فطور شهي ليبدأوا يومهم بطاقة ونشاط.

يقع مطعم Merchant Meats Tap & Grill في عقارات جميرا للجولف في منشأة ملاعب التنس وتنس البادل المحاذية للنادي حيث يسهل الوصول مباشرةً إلى موقف السيارات، ممّا يجعل منه موقعاً مثالياً لتمضية أوقات ممتعة برفقة كافة أفراد العائلة.

نبذة حول Merchant Meats:

استهلّت علامة Merchant Meats نشاطها في الإمارات العربية المتحدة في العام 2004، وسرعان ما أصبحت واحدةً من أبرز الشركات المصنّعة للمواد الغذائية في البلد، حيث تزوّد أكثر من 280 فندقاً ومطعماً بتشكيلتها الشهية من اللحوم. تختصّ علامة Merchant Meats بتصنيع النقانق، واللحوم الباردة، والأسماك وغيرها من المواد الغذائية عالية الجودة، والتي تستوردها من أستراليا وكندا ونيوزيلندا. كما تستخدم توابل عالية الجودة من ألمانيا في كافة منتجاتها لضمان نكهات آسرة وروائح زكية لا مثيل لها.

%d مدونون معجبون بهذه: