مهرجان دبي للكوميديا يختتم فعالياته

27 أكتوبر، 2020 Off By DGNgate Manal Ahmed

 الحافلة بالضحك والعروض الجماهيرية المتميزة

  • المهرجان الضخم المليء بالمرح والترفيه يثبت إمكانية استضافة فعالية مباشرة كبيرة بنجاح وضمن بيئة آمنة
  • منظمو المهرجان، فعاليات دبي وبراج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف، سارعوا إلى إعلان عودته في مايو 2021 بنسخة أكبر مما سبق
  • مهرجان دبي للكوميديا قدّم لزواره على مدى أربعة أيام جرعة ترفيهية من خلال عروضٍ لاقت إقبالاً جماهيراً كبيراً

بعد أربعة أيام مليئة بالضحك والمرح في عدة مناطق من دبي أعلن مهرجان دبي للكوميديا اختتام فعاليات نسخته لهذا العام. وكان المهرجان قد حقق نجاحا كبيرا من خلال عروضه التي لاقت اقبالا  كبيرا في كافة المناطق وطيلة أيام المهرجان الذي استضاف نخبة من المواهب الكوميدية العالمية مثل جاد المالح وميشيل وولف ومو عامر وعلي السيد ونمر وفير داس وجوراف كابور ومينا ليسيون.

. ولاقت الفعاليات المليئة بالمرح إقبال عشاق الكوميديا، حيث توافدوا إلى دبي أوبرا ومركز دبي التجاري العالمي ومسرح مول الإمارات وسينما السيارات ريل لمشاهدة عروض الكوميديا الحيّة والفعاليات الاستثنائية والأفلام الكوميدية.

وأقيم المهرجان بتنظيم من فعاليات دبي، وإنتاج براج ولايف نيشن ودي إكس بي لايف، وبالشراكة مع دبي أوبرا وموقع BookMyShow ومدرسة دوبوميدي وفيرجن راديو دبي وإذاعة دبي 92

واستطاع المهرجان اثبات قدرة دبي على استضافة فعالية جماهيرية كبيرة وضمان سلامة وصحة الحضور والمشاركين في ظل الظروف الراهنة.

واستثمر هذا النجاح حيث سارع منظمو المهرجان إلى إعلان عودته في مايو 2021 بنسخة أكبر وأكثر ترفيهاً مما سبق، ليصبح فعالية سنوية مميزة ضمن قائمة فعاليات دبي الترفيهية المباشرة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يعكس النجاح الذي حققه مهرجان دبي للكوميديا هذا العام روح التعاون والعمل الجماعي الذي تتحلى به دبي لتخطي التحديات وتحويلها إلى فرص مميزة. لقد أكدنا مرة أخرى من خلال هذا الحدث على ريادة الإمارة في استئاف قطاع الفعاليات مع الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ووضع الصحة العامة وسلامة الجميع ضمن سلم اولوياتنا”.

“يساهم إلتزامنا بالعمل الجماعي لتوفير بيئة أمنة ومناسبة لتنظيم الفعاليات في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للفعاليات واستقطاب عروض عالمية خاصة الكوميدية منها.  وبناءً على نجاح دورة هذا العام، يتم التحضير لدورة العام المقبل للمهرجان ليكون الأول من نوعه والأكثر ترقبا في المنطقة بأكملها”.

لمحة عن مهرجان دبي للكوميديا

مهرجان دبي للكوميديا هو مهرجان يعود إلى تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة إقليمية وعالمية للكوميديا والترفيه، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهميتها كمقر يحتضن المواهب الاستثنائية المحلية والإقليمية في فن الكوميديا. يتمتع مهرجان دبي للكوميديا ببرنامج ترفيهي متميز وعروض متألقة سترسم الابتسامة على وجوه رواده على مدى أربعة أيام، كما أن المهرجان سيشمل برامج متنوعة وحافلة بالعروض الكوميدية، وأجواءٍ تحتفي بجميع الناس بكافة خلفياتهم الثقافية وفئاتهم العمرية، بالإضافة إلى مشاركة عدد من أبرز نجوم الكوميديا المحليين والإقليميين والعالميين.