3 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

شراكة جديده تجمع بين “مارس جي سي سي” ومجموعة “نوشينز “

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 18 أغسطس 2020] – تم في الآونة الأخيرة الإعلان عن إطلاق منتج ” جالاكسي ديتس” الذي يعد ثمرة الخبرة والتكنولوجيا بالتعاون بين كل من شركة “جالاكسي” الشهيرة في صناعة الشوكولاته، وشركة “شوكوديت” التي طورها وأطلقها فواز المصري في العام 1992.

وتسعى “مارس” باستمرار إلى استكشاف المزيد من الأساليب لتحسين القيمة الغذائية لمنتجاتها من دون التأثير بأي شكل على الجودة والمذاق. ويعتمد هذا الابتكار الجديد على جهود مارس لتقديم الخيارات البديلة، والاستفادة أيضاً من إرث  تشوكوديت لمجموعة نوشينز Notions Group Chocodate””، مما سيكون له أثر إيجابي  في تطوير فئة الشوكولاته بالتمور.

وكما هي الحال في شركة “مارس”، تنطلق مجموعة “نوشينز” الشركة العائلية الرائدة في الإمارات، من قيم ومبادئ أخلاقية مماثلة في عملها، ومن شأن التعاون بين الطرفين أن يسهم في ترسيخ أساس قوي لبناء علاقة شراكة متبادلة وطويلة الأجل، والتوصل إلى المزيد من الابتكارات لتقديم المنتجات الغذائية الصحية البديلة في أسواق الشرق الأوسط.

وقال فواز المصري، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “نوشينز”: “أعرب عن سعادتي وحماسي للدخول في هذه الشراكة مع شركة “مارس” التي طالما كانت على الدوام تمثل لي مصدرإلهام، و نموذجاً يحتذي به، فضلاً عن العوامل المشتركة التي تجمع بيننا، ومنها الحرص على الإبداع، وتبني أخلاقيات العمل والقيم الأسرية، ما ساعد كل منا  على تحقيق الريادة العالمية على رأس فئة منتجاته. وأشعر بالفخر والرضا إزاء المكانة التي تحققها شركة ” شوكوديت”، وقدرتها على خدمة عملائها حول العالم، وتلبية رغباتهم على مدار 28 عاماً، ليجعل قرار “مارس” تكليفنا إنتاج ” جالاكسي ديتس”، شهادة نعتز بها على  تميز هذا المنتج الفريد”.

وقال كريم شباره، المدير العام لشركة “مارس جي سي سي”: “إن إطلاق ” جالاكسي ديتس” في دول مجلس التعاون الخليجي يعد علامة بارزة في فئة المنتجات الصحية، ونفخر بشراكتنا مع السيد المصري ومجموعة “نوشينز” في الوصول إلى هذا المستوى من التعاون والابتكار، والجمع بين رؤانا المشتركة للانطلاق بشكل أقوى نحومنصات  المستقبل”.

نبذة عن “ مارس جي سي سي

تأسست “مارس جي سي سي” بدبي في العام 1993، وتعد وحدة أعمال تابعة شركة “مارس” المسؤولة عن مبيعات وتسويق منتجات “مارس” في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ويوجد المقر الرئيسي في دبي، ولديها مكتب ومصنع في المملكة العربية السعودية، ويعمل لديها ما يزيد على 400 موظف موزعين على دول مجلس التعاون الخليجي. وتتولى الشركة بيع عدد من العلامات التجارية المفضلة في العالم، بما في ذلك ” GALAXY®, “”جالاكسي” و ” SNICKERS®””سنيكرز”  و ” M&Ms®””إم آند إمز” و ” BOUNTY®” “باونتي” و ” TWIX®””تويكس” و ” MARS®” “مارس” و ” MALTESERSs® TWIX® ” “تويكس مالترز ” و ” BEKIND “” بيكايند” ضمن منتجات الشوكولاته، و ” PEDIGREE®” “بيديغري” و ” WHISKAS®”  “ويسكاس” و ” CESAR® ” “سيزار” و ” SHEBA® “”شيبا”  ضمن خط منتجات رعاية الحيوانات الأليفة، و ” UNCLE BENS® ” “أنكل بينز” و ” DOLMIO®” “دوميو” ضمن المنتجات الغذائية، و ” WRIGLEY EXTRA®” “ريغلي إكستر” والعلامة المسجلة (5) للعلكة، و ” SKITTLES®” “سكيتلز” و ” STARBURST® ” “ستاربيرست”  وهما علامتان تجاريتان لحلويات بطعم الفواكه.

وتقوم “مارس” على خمسة مبادئ ملهمة، وهي: الجودة والمسؤولية والمنفعة المتبادلة والكفاءة والحرية لإلهام شركائنا، لاتخاذ الإجراءات اليومية للإسهام في إيجاد عالم يزدهر فيه الكوكب والأفراد والحيوانات الأليفة

نبذة عن “مارس إنكوربوريتد”

تنطلق “مارس إنكوربوريتد” لما يزيد على قرن من اعتقاد راسخ بأن العالم الذي نتطلع إليه، يبدأ بطريقة ممارستنا لأعمالنا اليومية. وتمثل هذه الفكرة دائماً محور عملنا كشركة عالمية تمتلكها عائلة واحدة. وتحرز مارس حالياً التحول والابتكار والتطور، بطرق تؤكد التزامنا إزاء إحداث التأثير الإيجابي على العالم من حولنا.

ومن خلال محفظتنا المتنوعة والواسعة التي تضم منتجات وخدمات الحلويات والأطعمة ورعاية الحيوانات الأليفة، فإننا نوظف 125,000 شريك يسعون جميعاً لتحقيق الغايات ذاتها والتقدم إلى الأمام. ويتجاوز حجم مبيعاتنا السنوية 40 مليار دولار، ونقوم بإنتاج مجموعة من أفضل العلامات التجارية في العالم، بما في ذلك “دوف” ” DOVE® ”  و “إكستر” “EXTRA®” و “إم آند إمز” ” M&M’s®  ” و “ميلكي واي”  “” MILKY WAY® و “سنيكرز” ” SNICKERS® ” و “تويكس” ” TWIX® “و “أوربيت”” ORBIT® ” و “بيديغري” ” COCOAVIA® “و “رويال كانين”” ROYAL CANIN® ”  و “سكيتلز” ” SKITTLES® “و “أنكل بينز” ” UNCLE BEN’S® “و “ويسكاس” ” WHISKAS® “و “كوكافيا” ” COCOAVIA® ” و “5”5™” ، ونعتني بنصف الحيوانات الأليفة في العالم من خلال شركات متخصصة في مجالات التغذية والصحة والخدمات، بما في ذلك “أنيكيوا” ” AniCura, “ومستشفيات “بانفيليد”Banfield “للعناية بالحيوانات و “بلو بيرل” ” BluePearl®و “لينايوس” ” Linnaeus “و “في سي أيه””VCA™.”.

وندرك جيداً أنه يمكننا تحقيق النجاح بالاعتماد على ازدهار شركائنا والمجتمعات التي نعمل فيها أيضاً. وتقوم “مارس” على خمسة مبادئ ملهمة، وهي: الجودة والمسؤولية والمنفعة المتبادلة والكفاءة والحرية لإلهام شركائنا، ومساعدتهم على اتخاذ الإجراءات اليومية للإسهام في إيجاد عالم يزدهر فيه الكوكب والأفراد والحيوانات الأليفة

%d مدونون معجبون بهذه: