24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

نجوم منصات التواصل الاجتماعي والمؤثرون في مجال الأزياء بدبي

  يستعرضون اختياراتهم لموسم خريف وشتاء 2020

يقدم موسم خريف وشتاء 2020 في دبي العديد من العروض الترويجية الكبرى على أحدث خطوط الأزياء. ولمساعدة محبي الأناقة الذين يبحثون عن أزياء متميزة لإطلالاتهم اليومية، تعاونت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع عدد من أشهر المؤثرين والمدونين ونجوم منصات التواصل الاجتماعي في المدينة لعرض أفضل اختياراتهم من الأزياء التي يمكن اقتناؤها لهذا الموسم.

واستعرض تسعة مؤثرين اختياراتهم من الأزياء والإكسسوارات التي تناسب الجميع، من العلامات التجارية الراقية مثل غوتشي وحتى أحدث التصميمات من علامات الأزياء المميزة مثل زارا.

وقامت يسرا مدبولي، المؤثرة المصرية المتخصصة في الأزياء والجمال والتي يتابعها أكثر من 132 ألف شخص على شبكة الإنترنت، بالتعبير عن حبها للإطلالة الأنيقة لأحذية ديور غير الرسمية والتي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الموضة، حيث اختارت حذاءً قطنياً متعدد الألوان مع تطريز مستوحى من نمط الأزهار روزا موتابيليس.

وأثبتت المدونة والمؤثرة الإماراتية المتخصصة في الجمال الريم سيف أنها تتمتع بذوق رائع في الإكسسوارات بالإضافة إلى أحدث إطلالات الموضة والجمال من خلال اختيارها لحقيبة جاكي 1961 ميني هوبو من غوتشي.

ووقع اختيار المصممة والمؤثرة في مجال التسوق على إنستجرام نيكول مجدلاني، على بنطلون فضفاض مصنوع من الجلد الصناعي يحمل علامة زارا، ويأتي مع خصر مرن ومرتفع لمظهر مريح، كما يحتوي على جيوب أمامية وخلفية وحلقات للحزام وسحاب علوي وزر معدني.

وأظهر مقدم البرامج التلفزيونية والمؤثر الإماراتي  أنه ملك الأزياء الكلاسيكية البسيطة بلا منازع، حيث اختار معطفاً نموذجياً من دولتشي آند غابانا يناسب أشهر الشتاء الباردة في دبي.

وقامت ياسمين يسري، خبيرة الأزياء المؤثرة على إنستجرام بعرض اختياراتها من موسم خريف وشتاء 2020 أمام متابعيها البالغ عددهم 415 ألف شخص، حيث اختارت المتحدثة في مؤتمر “تيدكس” حقيبة يد غارافاني سوبرفي من علامة الأزياء الإيطالية الكلاسيكية فالنتينو باللون الأحمر المميز.

ويعكس اختيار أحمد السيد، أحد أبرز صناع المحتوى في دبي ومؤسس دار الأزياء المبتكرة والمتميزة هاوس أوف نوماد، لحامل البطاقات لي بورت أزور ستراب من جاكمس، اهتمامه ومتابعته لأحدث صيحات الموضة في ما يتعلق بالإكسسوارات الأنيقة.

واختارت مقدمة البرامج التلفزيونية والمؤثرة على شبكة الإنترنت والتي تتعاون مع العديد من العلامات التجارية تمارا جمال أحذية أيدا سكرنش الجلدية باللون الكريمي من تشكيلة الأحذية النسائية التي تقدمها دار أزياء أمينة مُعادي.

ويعد دينو توبيك واحداً من أبرز المؤثرين في مجال الأزياء الرجالية على مستوى دولة الإمارات، حيث يبلغ عدد متابعيه على إنستجرام 319 ألف شخص. واختار توبيك قميصاً ملوناً من زارا يمنح إطلالة مرنةً ومثاليةً لأي مناسبة.

وتستوحي ديانا جانيفا، المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي والمتخصصة في الجمال والأزياء وأسلوب الحياة والتصوير الفوتوغرافي والسفر، اختياراتها من أيقونات الموضة في الماضي والحاضر، ويظهر ذلك من خلال اختيارها لقفازات لونغ بلوميتس شبه الشفافة من زارا.

وتتوفر جميع اختيارات المشاهير والمؤثرين على شبكة الإنترنت في المتاجر ومراكز التسوق في مختلف أنحاء دبي في إطار موسم خريف وشتاء 2020.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي تتولى مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

%d مدونون معجبون بهذه: