إطلاق منتجات “نكّ دكتور” NeckDoctor الجديدة والحصرية

9 أكتوبر، 2020 Off By DGNgate Manal Ahmed

 لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في الإمارات العربية المتحدة

قف أكثر، واجلس أقلّ

الإمارات العربية المتحدة، 7 أكتوبر 2020: “نكّ دكتور” NeckDoctor، الشركة الرائدة في تصميم وصناعة المنصّات والأذرع المريحة حاملة الشاشات، أطلقت منتجين جديدين فريدين في المنطقة: “نكّ دكتور” لأجهزة الكمبيوتر المحمولةNeckDoctor for Laptops ، وهي منصّة مكتبية مريحة مخصصة لجهاز الكمبيوتر المحمول، و”نكّ دكتور” لأجهزة الكمبيوتر المحمولة-إل NeckDoctor for Laptops-L، وهي مكتب عمل مريح مخصص لجهاز الكمبيوتر المحمول يمكن تعديله بحسب الارتفاع المناسب. ويوفّر هذان الجهازان حلولاً عالية الجودة للمكتب والمنزل لتجنّب أوضاع الجلوس غير الصحيحة التي تضغط على العضلات وأربطة الأنسجة حول العنق والرأس والظهر والعمود الفقري والكتف.

ويقول تارون ك. بالاني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “نكّ دكتور” NeckDoctor: “يبدأ الاستقرار مع إعادة تصميمنا مساحة العمل لدينا وإعادة التفكير في كيفية عملنا ضمن تلك المساحة. وبالتالي، فالخطوة الأولى نحو حلّ معضلة الجلوس أو الوقوف تتمثّل في تطوير نهج صحي ومتوازن يجمع بين فترات العمل في وضع الجلوس، وفترات العمل أثناء الوقوف من خلال إدخال نموذج الجلوس والوقوف خلال التواجد أمام محطّات العمل. وحلول “نكّ دكتور” NeckDoctor تسمح للمستخدم بالتناوب بسهولة بين العمل أثناء الجلوس والعمل أثناء الوقوف، مع البقاء أمام نفس المكتب. ويساعد تشجيع المستخدمين على الوقوف أكثر والجلوس أقلّ على منع نمط الحياة غير النشط وعلى زيادة الطاقة وتحسين المزاج ونوعية النوم التي تترتّب على زيادة النشاط.”

يبلغ معدّل الجلوس بالنسبة إلى الشخص البالغ 6.5 ساعات في اليوم. وبالنسبة للمراهقين، يرتفع معدّل الجلوس إلى ثماني ساعات في اليوم.

يمكن أن يؤدّي سوء وضعيات الجلوس في بيئة العمل إلى الإضرار برفاهيتنا، حيث تنتج عن الجلوس طوال اليوم في المكتب إلى أمراض كثيرة ناجمة عن نمط حياة خامل مثل السمنة، والسكري، وأمراض القلب، ومشكلات العنق، والتهاب الكتفين. والموظفون الذين يعانون من آلام مستمرّة ومشاكل صحية يواجهون احتمال تأثر نوعية عملهم، وضياع ساعات الإنتاجية، ما يؤثر على النمو التنظيمي ودخلهم المادي على المدى الطويل. علماً أنه ثبت أن التناوب بين العمل جلوساً والعمل وقوفاً يفيد صحة الإنسان ويزيد من إنتاجية الموظّفين. حيث أظهرت الدراسات أن فترات الجلوس بالتناوب مع فترات من العمل الواقف تساعد بشكل ملموس في التقليل من شكاوي الألم والتعب في بيئة العمل.

ويضيف: “الكلّ يبحث عن حلّ ووعد، نحن نقدّم كليهما. نحن نتفهّم أهمية ومستقبل بيئة العمل في عالم حيث التكنولوجيا أصبحت أسلوب حياة. إن جسم الإنسان وتحسين وضعية العمل بشكل طبيعي هما محور تركيزنا الأساسي، مع زيادة استخدام الكمبيوتر المحمول، يمتدّ استخدام التكنولوجيا إلى ما هو أبعد من المكتب ليشمل العمل من المنزل في أوقات الجائحة الي نعيشها. فالاستخدام المطوّل والوضعية غير الصحيحة مضّران بالعمود الفقري، وبالتالي يحتاج جسم الإنسان إلى حلول ومنتجات مريحة وطبيعية تعمل على تخفيف الآلام بدون الحاجة إلى الأدوية أو الطبيب أو حتى الجراحة.”

وتظهر الأبحاث أن الوقوف يحرق ما معدّله 0.15 سعرة حرارية زائدة في الدقيقة، مقارنة بالجلوس. ويحرق الرجل 0.2 سعرة حرارية زائدة في الدقيقة أثناء الوقوف، مقارنة بالجلوس، وهو ضعف السعرات الحرارية الزائدة الي تستهلكها المرأة أثناء الوقوف (0.1 سعرة حرارية زائدة في الدقيقة)، مقارنة بالجلوس. ويعود سبب استهلاك الرجال سعرات حرارية أكثر في الدقيقة لأن لديهم كتلة عضلية أكبر مقارنة بالنساء.

تعتبر ميزات محطات العمل “جلوساً ووقوفاً” Sit and Stand فريدة من نوعها مثل آلية الرفّاص الهيدروليكية، والارتفاع القابل للتعديل، وسطح العمل المصنوع من جسيمات ميلامين متينة ومقاومة للحريق والحرارة وهو غير قابل للكسر تقريباً مع شهادة TSCA title VI  للجودة، وذلك على عكس أيّ من المنتجات الأخرى في السوق المصنوعة من مادة صلبة وإطار صلب، حيث أن جميع منتجات “نكّ دكتور” NeckDoctor المعتمدة تخضع لاختبارات القوّة. ويبلغ سعر منصة “نكّ دكتور” NeckDoctor لأجهزة الكمبيوتر المحمولةNeckDoctor for Laptops  645 درهماً، بينما سعر منصّة “نكّ دكتور” لأجهزة الكمبيوتر المحمولة-إل NeckDoctor for Laptops-L 1,245 درهماً.

ومن خلال الجمع بين فنّ العلم والتكنولوجيا، تواصل “نكّ دكتور” NeckDoctor تقديم مجموعة من الحلول المريحة المبتكرة من المنتجات لتوفير الراحة لأعضاء جسم الإنسان المختلفة المتأثرة باستخدام التكنولوجيا. إذ تهدف الشركة إلى مساعدة مستخدميها على العمل بكفاءة وفعالية وراحة، ما يؤدي إلى إنتاجية وربحية ونجاح أفضل في مكان العمل أو المنزل، علماً أنها ستطلق قريباً حلولاً مريحة لقدم الإنسان.

حول “نكّ دكتور” NeckDoctor

“نكّ دكتور”NeckDoctor  هو أفضل مزوّد لحاملات شاشات الكمبيوتر المريحة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدّم منتجات وحلول عالية الجودة على مستوى العالم لتعزيز الإنتاجية في المكتب أو المنزل من خلال توفير توازن مثالي بين الجلوس والوقوف. لشراء أحد منتجات “نكّ دكتور” NeckDoctor، تفضل بزيارة www.neckdoctor.store أو amazon.ae أو carrefouruae.com  أو محلات شرف دي جي في مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، ومركز ابن بطوطة في قسم مصر والقسم الصيني، ومركز تايمز سكوير، وديرة سيتي سنتر .