30 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

دار المجوهرات بوشرون تقدّم مجموعتها المصغّرة الجديدة

“حين يلتقي الجينز بعالم المجوهرات الراقية”

لطالما كانت دار المجوهرات بوشرون رائدة في تصميم المجوهرات، وهي اليوم تعلن عن تجدّدها الآن أكثر من أي وقت مضى من خلال إعادة تقديم مجموعة Quatre الشهيرة ضمن مجموعة  جديدة مصغّرة. اختارت المديرة الإبداعية،  كلير شوازن، أن تجمع بين خامة قماش الدنيم المحبوبة عالمياً، مع الماس الثمين. والنتيجة قطعتان فريدتان، خاتم وسوار من المجوهرات الراقية مصنوعان من الذهب الأبيض والماس والدنيم. إنه مزيج متباين من المواد والألوان حيث الماس يتألق على خلفية الخامة المميّزة لقماش الدنيم. وكما لو كانت حكاية مجوهرات معاصرة تبدأ في كوراشيكي، االمدينة اليابانية التي شهدت ابتكار الدنيم، وتنتهي في مشاغل دار المجوهرات الشهيرة في مقرّها الواقع عند 26 ساحة فاندوم، كذلك هو التحدّي الهائل الذي واجهه صاغة وحرفيّو بوشرون الذين قدموا الدنيم بشكل رائع إلى عالم المعادن الثمينة والمجوهرات النفيسة. أما النتيجة فهي مجموعة نادرة مستوحاة من امرأة بوشرون – أنيقة ومغامرة وديناميكية وحرّة. المرأة التي ترتدي المجوهرات الراقية ذات الذوق الرفيع مع الجينز الأنيق لإطلالة فريدة.

خاتم QUATRE

يعزف خاتم Quatre Jean  على وتر التناقضات؛ إنه تصميم أيقونيّ ولكنّه في الوقت نفسه أصلي وحديث ومناسب للجنسين، والأهمّ أنه وفيّ لتقاليد المجوهرات ومعاصر للغاية. في هذا الخاتم تتّضح رموز بوشرون المعمارية، وهي الغروغران، ودوبل غودرون، وكلو دو باريس، كلّها محفورة في هذه القطعة المصنوعة من قماش الدنيم الحقيقي والراتنج. بثلاث حلقات من الدنيم وواحدة من الماس ذي القطع المستدير بينها، يزهو  هذا الخاتم بأناقته البعيدة عن التكلّف، تماماً مثل الدنيم الذي صُنع منه.

سوار QUATRE  العريض

سوار Quatre العريض هو أعجوبة تقنية بحدّ ذاتها. فهو ثمين وأنيق في آن، ومثال رائع على التقاء المجوهرات الراقية والموضة. في هيكل هندسي مرصوف بالماس ذي القطع المستدير ومبطّن بالذهب الأبيض، تشكّل المساحات المسطّحة من الدنيم تبايناً وعمقاً. وفي هذه القطعة المذهلة يكشف نسيج الدنيم الأزرق الغامق عن الزخارف المميزة لمجموعة Quatre ويسرد قصة إبداع دار بوشرون بأكملها في قطعة واحدة.

نصائح للتنسيق

السوار العريض

بأسلوبه الهندسي وروح الأزياء الراقية  يعكس هذا السوار العريض الثقة التي تتحلّى بها المرأة الباريسية من الصباح إلى المساء. ويمكن ارتداؤه وحده وبدون ايّ أكسسوار آخر ليضفي مزيداً من التألّق على فستان طويل متهدّل باللون الأزرق الداكن ترتدينه مع صندل فضي. أو يمكنك تنسيقه على بنطلون جينز عالي الخصر مع بلوزة من الحرير العاجي ومعطف ترنش أزرق داكن. ولأنه يستخدم بجرأة مواد متباينة، فلا مانع من تنسيقه مع أشكال مختلفة، مثل الجمع بين الخطوط الهندسية الواضحة للسوار مع الأكمام الكبيرة المنفوخة، والتي ترتدينها مع الجينز المفضّل لديك لإبراز خامة الدنيم.

الخاتم

هذا الخاتم هو بمثابة رفيق يومي مثالي لا يمكنك الاستغناء عنه. تماماً مثل الجينز المفضّل لديك والذي تعودين إليه مهما كان مزاجك ومهما كان الموسم، حيث أن بنطلونات الجينز هي من القطع التي تفرض وجودها في خزانة ملابسك رغم كلّ شيء. ولكن سواء أكنت ترغبين في تنسيقه مع الملابس الرسمية أو غيرها، فإن هذا الخاتم يبدو رائعاً مع كل شيء. لم لا تجربين على سبيل المثال إطلالة الدنيم الشاملة؟ كأن ترتدي فستاناً متوسّط الطول بأزرار مع حزام عريض، أو إطلالة رائعة مكوّنة من برمودا واسع الساق  لإضفاء لمسة قديمة، مع حذاء عالي الساق عنابي اللون من موضة السبعينيات، وكنزة قصيرة مشغولة بالكروشيه لإضفاء لمسة ساحرة.

%d مدونون معجبون بهذه: