25 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فوكس إتش دي تبث الحلقة المنتظرة من مسلسل “الموتى السائرون”

تم إضافة 6 حلقات جديدة للموسم العاشر

الموسم الحادي عشر يختتم السلسلة بعد نجاح تجاوز عقدا من الزمان

أعلنت قناة فوكس إتش دي عن خبر سار لكل عشاق ومتابعي المسلسل الأعلى تقييمًا “الموتى السائرون” حيث ستبث القناة الحلقة الجديدة والمنُتظرة من المسلسل يوم 5 أكتوبر 2020 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، لتكون الحلقة رقم 16 من الموسم العاشر هي أحدث مفاجآت فوكس لمتابعينها.

هذا وقد تم إضافة 6 حلقات جديدة إلى الموسم العاشر من السلسلة، وستُبث الحلقات الجديدة في عام 2021 قبل انطلاق الموسم الحادي عشر و الأخير من “الموتى السائرون” والذي يتكون من 24 حلقة سيتم يثهم على مدار عامين.

حافظ “الموتى السائرون” على مركزه كأفضل المسلسلات في تاريخ تلفزيون الترفيه على مدار العقد الماضي بالكامل حيث تم عرض “الموتى السائرون” لأول مرة في ليلة عيد الهلع عام 2010 و أبهر المسلسل المشاهدين ولم يتوقف عن إبهارهم حتى اليوم بعد مرور 10 سنوات كاملة.

لاقى المسلسل استحسان النقاد ورشح للعديد من الجوائز؛ جائزة نقابة الكتاب الأمريكية لأفضل مُسلسل جديد، وجائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل دراما في 23 أغسطس، 2015، قدمت قناة أي إم سي مسلسلًا جديدًا مشتقًا من قصة المسلسل بعنوان أخشوا الموتى السائرون.

تبث الحلقة رقم 16 من الموتى السائرون يوم 5 أكتوبر 2020 كحدث خاص بالقناة  وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات التاسعة بتوقيت السعودية.

%d مدونون معجبون بهذه: