18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

كانديما المالديف تطلق مسابقة سفر عالمية لسكان الإمارات

  • يمكن لعشاق السفر في دول وبقية المشاركة في المسابقة والفوز بإقامة لمدة عام كامل في منتجع كانديما المالديف

أعلن منتجع كانديما المالديف، بالتعاون مع مجلة كوندي ناست ترافيلر (الهند والشرق الأوسط)، عن إطلاق مسابقة سفر عالمية لسكان دولة الإمارات ودول مجلس الخليجي. وتتيح المسابقة التي أطلق عليها اسم “365 يوماً من الرفاهية” لأحد المشتركين المحظوظين الفوز برحلة الأحلام بقيمة 550,000 درهم لقضاء عام كامل من المتعة في منتجع كانديما المالديف. ولن يحتاج الأمر سوى تحميل صورة! ليكون الفائز المحظوظ على موعد مع فرصة الاستمتاع بتجربة غاية في الروعة  في منتج كانديما بجزر المالديف.

وقال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف: “يسعدنا الإعلان عن هذه المسابقة تحت شعار “365 يومًا من الرفاهية”. وتعتبر هذه المبادرة جزء من تراث كانديما، بناء على التزام علامتنا التجارية، وتاكيداً على أهدافنا بتقديم مجموعة من التجارب المعاد تصورها لضيوفنا. ونحن على ثقة تامة بأن هذه المبادرة الفريدة والاستثنائية، ستكون بمثابة حملة تسويق عالمية تبقى في البال”.

كيفية الاشتراك في المسابقة

يمكنك الآن الفوز بعطلة ممتدة لمدة عام كامل بقيمة 550،000 درهم إماراتي في منتجع كانديما المالديف،  وتحميل صورة إبداعية لنفسك، بينما تستمتع في إحدى تجارب منتجع كانديما، سواء في قلب الطبيعة، أو ممارسة الرياضة والاستمتاع بمزايا الرفاهية، أو تناول ، أو المشاركة في مغامرة غنية بالمرح، وهكذا ستكون من المرشحين للفوز بهذه المسابقة! إضافة إلى نشر صورتك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي

بعد ذلك، سيتم اختيار 15 مشاركاً للانتقال إلى القائمة القصيرة، والمشاركة في الجولة النهائية عبر تصوير مقطع فيديو مبتكر لدقيقة واحدة حول – “كيف تتخيل عيش تجربة لمدة 365 يوماً في كانديما، المالديف”. وسيتم بعد ذلك تحميل المقاطع على موقع المسابقة، ليتم التصويت عليها من قبل الجمهور لاختيار أفضل مقطع. وستنتهي المرحلة النهائية في 20 أكتوبر 2020.

وسيتمكن الفائز بهذه الجائزة من اصطحاب شريكه، إضافة إلى طفلين دون سن 12 لعيش تجربة لا تتكرر في كانديما المالديف. سيحصل الفائز على إقامة كاملة في استوديو كانديما سكاي الرائع، مع تذاكر طيران محلية مجانية غير محدودة من وإلى المنتجع، وقسائم منتجع حصرية. ويمكن للفائز اختيار الإقامة في كانديما المالديف لمدة 365 يوماً على التوالي، أو زيارة المنتجع لعدة مرات فترة الصلاحية لمدة عام واحد.

حول منتجع كانديما المالديف

كانديما المالديف هو أكثر بكثير من مجرد مكان لقضاء العطلة، بل هو أسلوب حياة بأقل التكاليف! جرّب هذه الوجهة الفريدة والجديدة بأكثر من 266 من الغرف الكبيرة والفيلات بتصاميمها الأنيقة، وبأكثر من 10 أماكن رائعة لتناول ولممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة والاختيار من بينها. يلبي هذا المنتجع العصري طلبات الضيوف من جميع الأعمار وبميزانيات : العائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء ومن يقضون شهر العسل. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو مغامرات مائية أو أنشطة لياقة بدنية أو منتجع صحي أو حتى لمجرد قضاء وقت عائلي، فإنّ منتجع كانديما المالديف لديه ما يناسب الجميع. يقع منتجع كانديما في جزيرة دالو أتول والتي تقع على بعد ثلاثين دقيقة فقط من مطار فيلانا الدولي، والذي يقع على بعد عشرين دقيقة من هذه الجزيرة الأنيقة للغاية.

حول فنادق ومنتجعات بولس

تأسست فنادق ومنتجعات بولس عام 2015، وهي علامة تجارية تشمل مجموعة من الفنادق والمنتجعات المميزة والمعاصرة التي يتم بناؤها وفقاً لفلسفة خاصة متميزة بالمتعة والاستجمام. تقدم هذه تجارب استثنائية، باعتماد منهجية التفكير التجاري والمبتكر لتطوير الفنادق والمنتجعات والممتلكات التي تتسم بالذكاء والإلهام والبهجة.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: