سلسلة مطاعم واجاماما تطلق تطبيق خاص ببرنامج الولاء الجديد التابع لها

سلسلة مطاعم واجاماما تطلق تطبيق خاص

29 سبتمبر، 2020 Off By master

قم بتحميل التطبيق وسجل بياناتك واستمتع بأحد أطباق واجاماما الأكثر مبيعاً مقابل 10 دراهم فقط!

العلامة الآسيوية المحبوبة الشهيرة، واجاماما تطلق رسمياً تطبيق ولاء مخصص لعملائها في العربية المتحدة. تماشياً مع فلسفة واجاماما الخاصة ’كايزن‘، التي تُعنَى بالغذاء الصحي والمفيد والتغير الجيد، تلتزم مجموعة المطاعم الآسيوية المحبوبة بالتحسين المستمر لتجربة عملاء واجاماما، وتكافئ عشاقها على الفور بهدية ترحيبية من أطباق الرامِن الشهيرة الخاصة  بواجاماما مقابل 10 دراهم إماراتية فقط عند تحميل كل عميل للتطبيق والاشتراك فيه.

يُعد تطبيق الولاء سهل الاستخدام وتحميله أمرًا ضروريًا لأي شخص يحب واجاماما ومأكولاته الآسيوية اللذيذة والطازجة حيث أنه سيُكافأ من خلال العروض الحصرية والخصومات الخاصة بالتطبيق فقط عند تناول الطعام في مطاعم واجاماما الثمانية في جميع أنحاء العربية المتحدة.

قال إلياس مدبك، العضو المنتدب لشركة RMAL Hospitality: “نحن نقدر عملائنا من أي شيء آخر وأردنا مكافأتهم على ولائهم لعلامتنا التجارية في كل مرة يزوروننا فيها للاستمتاع بطعامنا الطازج واللذيذ والمغذي. سيساعد تحميل التطبيق الخاص ببرنامج الولاء التابع لواجاماما واستخدامه عملائنا على كسب المكافآت بأقل قدر من الجهد. نحن بصدد إطلاق بعض العروض التي لا يمكن تفويتها على التطبيق وسنكشف النقاب عن المزيد كل شهر.”

للاحتفال أيضًا بإطلاق التطبيق، في كل مرة يطلب فيها عميل واجاماما للتوصيل المنزلي عبر الإنترنت من خلال منصات التوصيل المعروفة في الإمارات العربية المتحدة، سيحصل على كود خصم 25٪ حصريًا من خلال التطبيق، والذي يمكن استخدامه خلال زيارته التالية إلى واجاماما في الإمارات.

سيكسب أيضًا العملاء عند زيارة مطاعم واجاماما نقاطًا في كل مرة يتناولون فيها الطعام بأي من المطاعم والتي يمكن بعد ذلك استبدالها مقابل عمليات شراء مستقبلية. عند تناول الطعام واستخدام تطبيق الولاء سيحصل كل عميل على 7٪ من كل فاتورة بالنقاط المعادلة، والتي يمكن استبدالها بعد ذلك في زيارات المطاعم المستقبلية بما يعادل قيمتها النقدية.

الأحكام والشروط

يمكن استبدال قسيمة بقيمة 10 دراهم إماراتية فقط للحصول على طبق رامِن رئيسي عند تناول الطعام في إحدى مطاعم واجاماما في الإمارات العربية المتحدة. يخدم تطبيق الولاء الخاص بواجاماما حاليًا جميع مطاعم واجاماما في الإمارات العربية المتحدة باستثناء واجاماما كراون بلازا.

حول واجاماما

’واجاماما‘ هو آسيوي ذو طابع ياباني، يجمع بين الأطعمة الطازجة والمغذية وأفضل الخدمات مقابل أسعار مدروسة بعناية. أطلق ’واجاماما‘ مفهوماً جديداً في عالم المطاعم مع فرعه الأول في منطقة بلومزبري في مدينة لندن بالمملكة المتحدة عام 1992، ويعمل في 24 دولة حول العالم، بما فيها 8 مواقع في الإمارات العربية المتحدة منتشرة في كل من والشارقة وأبوظبي.

يتبنى ’واجاماما‘ فلسفة ’كايزن‘، التي تُعنَى بالغذاء الصحي والمفيد، لتتجسد في كل طبقٍ يقدمه وتحفز الفريق على المضي قدماً نحو النهوض بعروض واجاماما المبتكرة. كما يستوحي المطعم طابعه الحيوي من أركان المشروبات اليابانية التقليدية، ليحتفي بأشهى المأكولات الطازجة والمغذية، ويقدم عروض ونكهاتٍ آسيوية لا تقاوم.

 442 total views,  1 views today

Related posts