24 نوفمبر، 2020

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فاين الصحية القابضة في الإمارات تتوج البرازيلي تياجو براز

شهد يوم الاثنين الموافق للسابع عشر من شهر آب الحالي، منافسات حماسية بين أربعة من أهم أبطال العالم في رياضة القفز بالزانة، وذلك في إطار مسابقة “بطل فاين للقفز بالزانة”، التي نظمتها مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، والتي تعد المسابقة الافتراضية المباشرة الأولى المتخصصة بهذه الرياضة للمجموعة.

وقد تميزت المسابقة باستقطابها لما يزيد على 2.5 مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم، ممن استمتعوا بعروض المهارات والفعاليات التنافسية في رياضة القفز بالزانة التي تضمنتها والتي بُثت عبر الإنترنت، كما أنها تميزت بالرسالة التوعوية التي حملتها حول أهمية الالتزام بإجراءات الحفاظ على السلامة في الوقت الراهن، من خلال ارتداء المتنافسين أقنعة وجه واقية أثناء المنافسات.

فاين الصحية القابضة في الإمارات تتوج البرازيلي تياجو براز

وكانت المسابقة قد أسفرت عن حلول البرازيلي تياجو براز بالمركز الأول، محققاً رقماً قياسياً بلغ 5.70 متراً، ليضاف لسجل إنجازاته باعتباره اللاعب الحائز على الميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة في الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو وحامل الرقم القياسي الأولمبي مع أفضل رقم شخصي وقدره 6.03 متراً. أما المركز الثاني، فقد انتهى لصالح اللاعب الفلبيني إيرنست جون أوبيانا إثر تحقيقه رقماً بلغ 5.60 متراً، مضيفاً لقبه الجديد للقب حامل الرقم القياسي في بطولة آسيا لألعاب القوى والبالغ 5.71 متراً.

وقد حل بالمركز الثالث، بطل الولايات المتحدة الأميركية للأماكن المغلقة وبطل تصفيات بطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات، مات لودويغ، الذي تفوق سابقاً على أفضل رقم شخصي له بتسجيل مسافة 5.90 متراً، محرزاً في مسابقة فاين قفزة بلغ ارتفاعها 5.53 متراً، فيما حل بالمركز الرابع والأخير مع قفزة بلغ ارتفاعها 5.20 متراً، بطل أوروبا الحالي البولندي باول فوجسيكوفسكي، وهو بطل العالم السابق مع أفضل أداء شخصي وقدره 5.93 متراً.

وتقديراً منها للفائزين الأربعة في ختام فعاليات مسابقتها، مسابقة “بطل فاين للقفز بالزانة”، فقد قدمت المجموعة لهم جوائز نقدية، بلغ مجموعها 50 ألف دولار.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “إن العمل مع هذه النخبة من الأبطال الأربعة الذين شاهدناهم وهم يؤدون أفضل ما لديهم في هذه المسابقة التي تعتبر بمثابة فرصة لهم للاستعداد لدورة أولمبياد طوكيو 2021، ليعد شرفاً وامتيازاً لنا في فاين. سعداء بنجاح المسابقة التي أطلقناها مع رؤية تتجاوز أكثر من كونها مجرد فعالية للترفيه، بل أنها هدفت لخلق الفرصة لبث روح الحماس وتعزيز الطاقة الإيجابية والتحفيز على التطلع للمستقبل بتفاؤل وأمل لدى المشاركين والجمهور من عامة الناس في جميع أنحاء العالم، وذلك في الوقت الذي تشتد فيه الحاجة لذلك أكثر من أي وقت مضى، محققين غايتنا ومتطلعين لإقامة المزيد من المسابقات الافتراضية المباشرة في المستقبل.”

وعلى الرغم من إقامة المسابقة بشكل افتراضي، إلا أنها راعت أعلى مستويات الحيطة مع اتباع التدابير الصحية اللازمة من قبل المنظمين والمشاركين على حد سواء بما في ذلك ارتداء أقنعة الوجه الواقية الجديدة المخصصة للتمارين الرياضية “فاين جارد” المعتمدة على تقنية Livinguard السويسرية والحاصلة على براءة اختراع، والتي أثبتت فعاليتها ضد الجراثيم والبكتيريا والفيروسات بما فيها فيروس كورونا المستجد، وذلك ضماناً للصحة والسلامة العامة.

حول مجموعة فاين الصحية القابضة:

تخدم مجموعة فاين الصحية القابضة (FHH)، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المستهلكين في أكثر من 80 دولة حول العالم مع رؤية طموحة تتمثل في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وتحرص فاين على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. وتقدم المجموعة طيفاً واسعاً من المنتجات التي تشمل مناديل الوجه المعززة بلمسة من القطن، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، ومنتجات رعاية كبار السن، والخامات الورقية للصناعات التحويلية كورولات الورق الضخمة، وغيرها من الحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات، بالإضافة لمستلزمات الحماية والوقاية الشخصية.

 20,955 total views,  83 views today

%d مدونون معجبون بهذه: